وابل من الانتقادات يطول ماكرون بعد الإعلان عن تكلفة "مكياجه" فى 3 أشهر

الجمعة، 25 أغسطس 2017 12:39 م
وابل من الانتقادات يطول ماكرون بعد الإعلان عن تكلفة "مكياجه" فى 3 أشهر ماكرون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الرئيس الفرنسى الحالى إيمانويل ماكرون وابل من الانتقادات بسبب ما نُشر مؤخرا عن انفاقه مبالغ باهظة فى بند واحد فقط وهو التجميل، وتداول الفرنسيين على مواقع التواصل الاجتماعى تعليقات ساخطة على ما فعله الرئيس الفرنسى، وأكدوا أنه تغلب على فرنسوا هولاند الرئيس الفرنسى السابق، الذى وصفه الشعب بالفشل فى نهاية ولايته.

 

واجمع الفرنسيون، وفقاً لمجلة "لوبوان" الفرنسية، أن الرئيس الفرنسى الحالى قطع لغة الحوار معهم منذ توليه الحكم على عكس ما كان معهم فى فترة الحملة الانتخابية، إضافة إلى أنه يطالبهم بالتقشف ويفرض قرارات تقشفية مثل الاقطاع من البلديات الصغيرة، وتخفيض المساعدات الاجتماعية ورفع قيمة السكن، بينما يسمح لنفسه استخدام أدوات تجميل قالت وسائل الإعلام إنها تجاوزت 26 ألف يورو خلال أخر 3 أشهر، على الرغم أن هولاند الذى انتقده الفرنسيين كان يصرف 6 آلاف يورو شهريا فقط.

 

كشفت مجلة فرنسية محلية، أن الرئيس الفرنسى الجديد، إيمانويل ماكرون، أنفق مبلغا كبيرا على أعمال الماكياج الخاصة به خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة فى قصر الإليزيه، وذلك حسب ما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

 

وقالت المجلة، "إيمانويل ماكرون، أنفق حوالى 26 ألف يورو على التجميل خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وكشفنا حسابين مختلفين الأول برصيد 10 آلاف يورو، والثانى برصيد 16 ألف يورو".

 

وكتبت المجلة الفرنسية تفاصيل دقيقة عن الشخص الذى عينه "ماكرون" للاهتمام بتجميله، وهى سيدة تدعى "ناتاشا"، تم التعاقد معها خلال حملة ماكرون الانتخابية، والتى كسبت ثقته وبقيت فى خدمته حتى نهاية ولايته الرئاسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة