النيابة تنتهى من سماع أقوال متهمى كتائب حلوان فى واقعة الهروب

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:31 م
النيابة تنتهى من سماع أقوال متهمى كتائب حلوان فى واقعة الهروب المتهمون فى قضية كتائب حلوان-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى فريق من نيابة حوادث جنوب القاهرة، يضم كلا من المستشارين سعد أبو العز و أحمد هاني وأحمد شادوفا من الاستماع إلى متهمي قضية كتائب حلوان، اليوم الإثنين، وأفراد شرطة الترحيلات في واقعة هروب مساجين خلال عودتهم من مقر محاكمتهم فى قضية كتائب حلوان بأكاديمية الشرطة، أمس الأحد، واستمرت التحقيقات قرابة 12 ساعة.

كان أعضاء فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار وائل شبل المحامى العام ، انتقلوا إلى سجن العقرب التابع لمنطقة سجون طرة المركزية، وذلك للاستماع إلى أقوال باقى المتهمين الذين تواجدوا بسيارة الترحيلات التي شهدت واقعة هروب مساجين أثناء عودتهم من مقر محاكمتهم فى قضية كتائب حلوان بأكاديمية الشرطة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على سلاحي الضابط وأمين الشرطة اللذين أطلقا الرصاص خلال هروب المتهمين، كما أمرت بالتحفظ على فوارغ الطلقات لإرسالها للمعمل الجنائى وفحصها.

وطلبت النيابة نتائج التحقيق الإدارى الذى يجرى بمعرفة وزارة الداخلية مع أفراد القوة بمجرد انتهاءه وتحريات المباحث حول الواقعة.

من جانب آخر قامت قوات الأمن بإغلاق جميع الطرق، ووضع حواجز أمنية وتمشيط المكان لسرعة القبض على المتهمين الهاربين.

وأشار مصدر إلى أنه فور حدوث الواقعة انتقلت قيادات مديرية أمن القاهرة وأشرفوا على حملة تمشيط في محيط الأوتوستراد والمعادي ومنطقة طره وطريق السويس بالاشتراك مع الأمن العام والأمن المركزي.

وأضاف المصدر أن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية يتابع الحادث وكلف مفتشين بالوزارة بإجراء التحريات ومتابعة سير التحقيقات مع النيابة للوقوف على حقيقة الواقعة وملابساتها.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة