استقالة رئيس حى منشأه ناصر بالقاهرة تكشف مخالفات بالجملة.. مصادر: تغاضى عن إزالة المخالفات.. ومتهم بالتلاعب فى قواعد تسكين الأسر بحى الأسمرات ومساكن 6 أكتوبر.. ونائب المحافظ يحيله إلى الجهات الرقابية

الخميس، 03 أغسطس 2017 11:00 م
استقالة رئيس حى منشأه ناصر بالقاهرة تكشف مخالفات بالجملة.. مصادر: تغاضى عن إزالة المخالفات.. ومتهم بالتلاعب فى قواعد تسكين الأسر بحى الأسمرات ومساكن 6 أكتوبر.. ونائب المحافظ يحيله إلى الجهات الرقابية محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حى منشأة ناصر بالقاهرة خروج مؤسف لرئيس الحى، السيد محمد السيد، بعد أن أجبره نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، اللواء محمد أيمن عبد التواب، على تقديم استقالته لتورطه فى مخالفات بالاشتراك مع عدد من الموظفين.
 
وتتعدد المخالفات التى تورط فيها رئيس حى منشأة ناصر، بحسب ما أكدت مصادر ، ومنها الامتناع عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ومخالفة قواعد تسكين الأسر بحى الأسمرات ومساكن 6 أكتوبر، بالإضافة إلى سوء تصرفاته التى سمع بها الكثير من المحافظة والتى أساءت بأسرته وأحفاده.
 
وأضافت المصادر لـ " اليوم السابع"، أن رئيس حى منشأة ناصر سمح لأشخاص ليس لهم صفة وظيفية بالتواجد فى مبنى الحى مما أساء للعاملين بالحى وأيضا المواطنين.
 
وأوضحت المصادر أن نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، قدم عدة ملفات تكشف مخالفات رئيس حى منشأة ناصر، للجهات الرقابية المعنية والتى تجرى الآن تحقيقات موسعة فى الأمر، وتكشف تورط بعض الأشخاص أيضا.
 
ومن جانبه، وجه اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب المحافظ، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وتنفيذ حملات لإزالة المخالفات التى لم يزيلها الحى أو أجل إزالتها.
 
وكان رئيس حى منشأة ناصر بالقاهرة، تقدم الثلاثاء الماضى باستقالته من رئاسة الحى للواء محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، بعد أن أجبره على ذلك، وقبل نائب المحافظ استقالته، مع عرض الأمر على المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة والذى وجهه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد رئيس الحى.
 
 وطالب نائب المحافظ رئيس حى منشأة ناصر بتقديم استقالته بعدما استدعاه الى مكتبه وواجهه بمخالفاته وسوء تصرفه، كما كلف اللواء محمد على عبد الجليل رئيس حى الساحل بتولى مهام رئاسى حى منشأة، على أن يتم تعين رئيسًا جديدًا لحى منشاة ناصر.
 
يذكر أن حى منشأه ناصر يعتبر من المناطق  العشوائية والذى يشهد عدة مشاريع لتطويره ضمن خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية، كذلك يتم تسكين الأهالى بحى الأسمرات يوميا، مع الإزالة المستمرة للمنازل الآيلة للسقوط والتى تعتبر من المناطق الأكثر خطورة على حياة السكان.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة