"دكة بازل" تهدد بقاء عمر جابر فى الدورى السويسرى

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 02:00 ص
"دكة بازل" تهدد بقاء عمر جابر فى الدورى السويسرى عمر جابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات عمر جابر قريباً من مغادرة نادى بازل السويسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، فى ظل عدم مشاركته فى مباريات ناديه بمسابقة الدورى السويسرى هذا الموسم.

 

عمر جابر لم يشارك فى مباريات بازل السبعة بمسابقة الدورى السويسرى هذا الموسم، حيث يكتفى بمتابعة اللقاءات على مقاعد البدلاء أو يتم استبعاده من قوائم المباريات فى اللحظات الأخيرة، بينما شارك بمباراة واحدة أمام الأندية المغمورة فى بمسابقة الكأس.

 

وعلى الرغم من الوعود التى تلقاها عمر جابر من جانب إدارة النادى والمدير الفنى للفريق رافائيل فيكى بالحصول على فرصة المشاركة فى المباريات نظير رفض العروض التى تلقاها من مختلف الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وأبرزها من فالنسيا الإسبانى وبورصا سبور التركى، إلا أن تلك الوعود لم تتحقق حتى الآن على الرغم من تذبذب نتائج الفريق بطولة الدورى هذا الموسم وآخرها الهزيمة على ملعبه ووسط جماهيره فى مباراة أمس أمام لوزان بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ويرغب عمر جابر فى المشاركة بالمباريات للحفاظ على تواجده ضمن قوام المنتخب الوطنى الذى بات قريباً من تحقيق حلم الصعود لمونديال 2018 فى روسيا. ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة فى التصفيات المونديالية برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على أوغندا صاحبة الوصافة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة