محافظ بورسعيد يشهد الاحتفال باليوبيل الذهبى لدورى الشركات

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 07:22 م
محافظ بورسعيد يشهد الاحتفال باليوبيل الذهبى لدورى الشركات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الاثنين الاحتفال الذي إقامة الاتحاد الرياضي للشركات بمناسبة اليوبيل الذهبي، ومرور 50 عام علي تأسيس الاتحاد .
 
وقالت محافظة بورسعيد في بيان لها، أنه قد حضر الاحتفال؛ المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات  والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة الأسبق واللواء حرب الدهشوري، وعصام عبد المنعم رئيسا اتحاد الكرة السابقين واللواء محمد عزت عادل  أحد مؤسسي اتحاد الشركات  ورؤساء مجالس ادارات الشركات ولفيف من الرياضيين، وتم تكريم عدد من  الرموز الذين ساهموا بدور كبير في تأسيس الاتحاد .
 
وأكد محافظ بورسعيد خلال كلمتة، ان بورسعيد تفتخر باستقبال دوري الشركات هذا الحدث الرياضي الكبير الذي يضم 22 ألف متسابق في مختلف الألعاب، مضيفا أن هذه البطولة تكتسب ءهمية خاصة نظرا لمشاركة عمال الشركات فيها مما يعود عليهم وعلي المصانع والشركات، التي يعملون بها بكل النفع فالرياضة تعد من أهم الاشياء الايجابية التي تؤثر في سلوك العمال .
 
وأوضح، أن جميع الاجهزة التنفيذية استعدت لاستقبال هذا الحدث الرياضي؛ مقدما الشكر لاتحاد الشركات ومجالس ادارات الشركات علي اختيارهم لمحافظة بورسعيد لاقامة  البطولة بها .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة