محافظ دمياط يقرر خفض الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام لـ215 درجة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 01:11 م
محافظ دمياط يقرر خفض الحد الأدنى للقبول بالثانوى العام لـ215 درجة الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، على تخفيض الحد الأدنى للقبول بمدارس الثانوى العام من (220) درجة إلى (215) درجة، وذلك لتحقيق رغبات أولياء الأمور الراغبين بالتحاق أبنائهم بمدارس التعليم الثانوى العام ( تعليم عام – تعليم خاص). على أن يكون القبول فى جميع إدارات المحافظة عدا مدرستة ( اللوزة الثانوية بنات – دمياط الثانوية العسكرية).

 

ووجه المحافظ تعليماته للسيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بقيام كل إدارة بتسكين طلابها بالمدارس الثانوية التابعة لها، وأن يكون الحد الأقصى لعدد الطلاب المقبولين بالفصل الواحد (48) طالبا.

 

كما وافق الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، على قرار النزول بالحد الأدنى للقبول بالفصول المسائية الخاصة الخدمات التعليمية بالمدارس الحكومية بالمحافظة من مجموع 190 درجة إلى 185 درجة على أن يتم ترتيب المتقدمين ترتيبا تنازليا بحسب المجموع.

 

وصرح سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، فى بيان، أن موافقة محافظ دمياط تأتى تحقيقا لرغبات أولياء الأمور الراغبين فى إلحاق أبنائهم بمدارس التعليم الثانوى الحكومية، والتى لم يمكنه مجموعه من الالتحاق بمدارس المرحلة الثانوية (التعليم العام -التعليم الخاص).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة