النجم عمرو دياب يبدأ حفل الغردقة بأغنية "الليلة"

السبت، 02 سبتمبر 2017 11:20 م
النجم عمرو دياب يبدأ حفل الغردقة بأغنية "الليلة" عمرو دياب
الغردقة علي الكشوطى - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صعد أسطورة الغناء العربى عمرو دياب مسرح حفله فى مدينة الغردقة بأغنية"الليلة"، والتي تفاعل معاها الجمهور الذي انتظره منذ فتح بوابات الحفل.

ويشهد الحفل، تكثيفا أمنيا بالشوارع الميحطة، فيما مشطت قوات الأمن المسرح وتجوب سماء الحفل كاميرات طائرة لرصد الأجواء من سماء الغردقة,

ويشهد حفل عمرو دياب والذي يغني لأول مرة بمدينة الغردقة توافدا جماهيريا كبيرا، وهو الحفل الذي يسهم بشكل كبير فى دفع وتنشيط الحركة السياحية بمدينة الغردقة سواء على المستوى الداخلى أو الخارجى، خاصة وأن جمهور الحفل يضم العديد من الجنسيات المختلفة.

ومن بين أبرز النجوم الذين يتواجدون فى الحفل، كل من المنتج كامل أبو على والسيناريست تامر حبيب وجميلة عوض، ووالدتها الفنانة راندا، كما تقدم الحفل النجمة اللبنانية رزان مغربى .

يأتى حفل الغردقة كثالث حفلات الهضبة بعد النجاح الكبير لألبومه الأخير معدى الناس، نظرا لما يتمتع به من جماهيرية ضخمة ورصيد كبير من النجاحات التى تجعله النجم الأشهر والأكثر تأثيرا فى مصر والوطن العربى، حيث قدم حفله الأول فى الساحل الشمالى ووصف الحفل بأنه واحد من أهم حفلات الهضبة.

وشهد الحفل حضور جماهيرى طاغى فاق كل التوقعات وأصبح حديث الجميع، حيث بلغ عدد التذاكر الحقيقية المباعة فى الحفل أكثر من 30 ألف تذكرة، وهو رقم غير مسبوق ولم يحققه أى مطرب حتى الآن فى تاريخ مصر، فضلا عن تواجد أكثر من 40 ألف آخرين، من محبى الهضبة ليصل الإجمالى لـ 70 ألف تذكرة.               

 

عمرو دياب (1)
 

 

عمرو دياب (2)
 

 

عمرو دياب (3)
 

 

عمرو دياب (4)
 

 

عمرو دياب (5)
 

 

عمرو دياب (6)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة