53 مليار درهم ممتلكات السعوديين العقارية فى دبى منذ 2002

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:03 ص
53 مليار درهم ممتلكات السعوديين العقارية فى دبى منذ 2002 عقارات - صوره ارشيفيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاوز حجم استثمارات المواطنين من السعودية خلال الفترة من العام 2002 وحتى شهر سبتمبر الجاري الـ 53 مليار درهم، طبقاً لما ذكره سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي لافتاً إلى أن الإمارات والسعودية يقطفان ثمار تبادل الاستثمارات وصولا للتكامل الاقتصادي.

وطبقا لما نشرته وكالات الأنباء، قال سلطان بطي بن مجرن ، أن المستثمر السعودي يتصدر قائمة المستثمرين الخليجيين والعرب كونه الأكثر إقبالاً على الاستثمار في سوقنا العقاري، ونجزم بانه سيحافظ على صدارته في الحاضر والمستقبل بعدما تيقن من المكاسب الكبيرة التي يجنيها من الاستثمار في السوق العقاري وأبرزها شعوره بالأمن والطمأنينة في وطنه الثاني، الإمارات.

وأضاف بن مجرن: «إن وجود المستثمر السعودي في الإمارات يكتسب أهمية استراتيجية كبيرة، لتعزيز جاذبية واستقرار السوق العقاري، كما يعود ذلك بالنفع على المستثمر من خلال توفير عوائد مضمونة، أو حتى عند الاستفادة من العقار للاستخدام الشخصي».

وحول عدد وقيمة المشتريات العقارية للمستثمر السعودي للفترة 2002 ولغاية سبتمبر 2017، أجاب بن مجرن بأن حجم استثمارات المواطنين من السعودية خلال الفترة من العام 2002 وحتى العشرين من سبتمبر الجاري 2017 تجاوز 53 مليار درهم، إذ سجل 10000 مستثمر أكثر من 19 ألف صفقة عقارية طيلة تلك الفترة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة