فى ذكرى رحيله.. إفيهات يوسف عيد علامة مسجلة فى مواقف حياتك المختلفة

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 06:00 م
فى ذكرى رحيله.. إفيهات يوسف عيد علامة مسجلة فى مواقف حياتك المختلفة يوسف عيد
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل اليوم الذكرى الثالثة لوفاة الفنان الكوميدى "يوسف عيد"، من أشهر فنانى الدور الثانى فى الأفلام المصرية بالرغم من أنه بدأ مشواره الفنى فى سن متقدم عندما كان عمره 27 عاما، لكنه سرعان ما اشترك مع كبار الفنانين فى الكثير من الأعمال الفنية وكانت بدايته مع الفنان محمد صبحى فى مسرحية انتهى الدرس يا غبى، وشارك على مدار مشواره الفنى فى 214 فيلماً.

 

كان له مسيرة كبير مع الزعيم عادل إمام وظهر معه فى عدة أفلام، اشتهر الراحل يوسف عيد بخفة ظله وإضفائه بهجة وإفيهات مؤثرة فى أى عمل يشارك فيه.

 

الفنان يوسف عيد
الفنان يوسف عيد

 

ولأن الفنان لا ينفصل عن الواقع والنجاح يكمن فى الاستمرارية عند الجمهور فإنه رحل ولكنه لا يزال موجوداً بأشهر عباراته فى الأفلام المصرية، وأبرزها فيلم الناظر الذى يعتبر قنبلة متفجرة من الإفيهات التى تصلح لكل المواقف فى كل الأوقات.

 

ولايزال رواد مواقع التواصل الاجتماعى يستخدمون أشهر إفيهات يوسف عيد فى عمل الكوميكس وإطلاق التعبيرات الساخرة فى المواقف المتعددة، فتعرف على 5 إفيهات ليوسف عيد يمكنك استخدامهم فى مواقف حياتك المختلفة.

 

لما مديرك يسألك بتعمل إيه؟؟

 

يوسف عيد
يوسف عيد

 

إذا سألك مديرك بالعمل يوماً ما عما تفعله فى العمل رد عليه "بتشمس" مثلما فعل الفنان يوسف عيد فى أحد المشاهد فى فيلم الناظر.

 

رسالة للكراش

 

يوسف عيد1
يوسف عيد

 

إذا كان أحدهم لا يشعر بحقيقة مشاعرك نحوه يمكنك إرسال ذلك الإفيه المشهور له "يا ابنى ما تنطق" قول أى حاجة.

 

عندما يأكل أحدهم طعامك

 

يوسف عيد2
يوسف عيد

 

إذا كنت تحتفظ ببعض الطعام فى ثلاجة المنزل وبعد عودتك لم تجده، وعلمت بأن أحدا قد تناوله سيكون هذا رد فعل مناسب "أضربك فين مفيش فى وشك مكان".

 

الإنترفيو

 

يوسف عيد3
يوسف عيد

 

إذا ذهبت للاختبار فى أحد الاماكن للحصول على وظيفة جديدة وسألك أحدهم من أنت.. "ذكريا الدرديرى مدرس تاريخ وفرنساوى لحد ما يجيبو مدرس فرنساوى".

 

الرومانسية المصرية

 

يوسف عيد6
يوسف عيد

 

إذا اشتكت منك زوجتك أنك غير رومانسى وتريد منك سماع بعض الكلمات الرقيقة موال يوسف عيد فى فيلم التجربة الدنماركية سيجعلها تكف عن هذا الطلب "يا حلوة ياللى العسل سايل من الشفة" هيعمل اللى عليه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة