أكرم القصاص - علا الشافعي

75 دقيقة.. الترجي يهاجم بعد تقدم الأهلي 2 / 1

السبت، 23 سبتمبر 2017 09:36 م
75 دقيقة.. الترجي يهاجم بعد تقدم الأهلي 2 / 1 لقطة من مبارايات أرشيفة الاهلي مع الترجي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت 75 دقيقة من مباراة الأهلي والترجى المقامة حالياً على ملعب رادس بتونس فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا وأصبحت النتيجة تقدم المارد الأحمر بهدفين لهدف.

كان لقاء الذهاب الذى أُقيم في برج العرب السبت الماضي قد انتهى بالتعادل 2/2.

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من:  شريف إكرامي ، علي معلول ،محمد نجيب ،رامي ربيعة ،أحمد فتحي ، حسام عاشور ،عمرو السولية ،عبد الله السعيد مؤمن زكريا وليد سليمان ووليد أزارو، فيما ضم تشكيل الترجي كلاً من: معز بن شريفية؛ إيهاب لمباركى، شمس الدين الذوادى، على المشانى، خليل شمام؛ كوم، كوليبالى؛ جيلانى الشعلالى، سعد بقير، أنيس البدرى وطه ياسين الخنيسى.

الشوط الأول

بداية حماسية من الأهلى عكس التوقعات وانطلق مؤمن زكريا بكرة قوية وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس التونسي مُعز بن شريفية وأشهر الحكم الكاميروني نيانت بطاقة صفراء لأحد لاعبي الترجي في الدقيقة السادسة للخشونة ضد وليد سليمان.

واصل الأهلي لعبه الهجومي مُستغلاً انطلاقات مؤمن زكريا ووليد سليمان لكن وليد آزارو تباطأ وفشل في استغلال الفرص مع مرور أول 15 دقيقة.

حاول الأهلي الوصول إلى مرمى معز بن شريفية الحارس التونسي لكن مازالت اللمسة الأخيرة تحول دون تهديف الفريق المصري، ونال مؤمن زكريا بطاقة صفراء في الدقيقة 22 للاعتراض على قرار الحكم.

وسدد غيلان الشعلالي كرة قوية في الدقيقة 27 مرت بجوار مرمى شريف إكرامى بسنتيمترات، وواصل الترجي سيطرته على منطقة وسط الملعب واحتسب الحكم الكاميروني ضربة جزاء مُثيرة للجدل بدعوى عرقلة شريف إكرامي مهاجم الترجي، حيث أعاد على معلول كرة قصيرة وحاول إكرامي إبعادها لكن الحكم احتسب ضربة جزاء سددها طه الخنيسي داخل الشباك مُسجلاً هدف الترجي الأول في الدقيقة 40.

حاول الأهلي العودة للمباراة بعد هدف الترجي لكن دون جدوى لينتهي هذا الشوط بتقدم صاحب الأرض بهدف الخنيسي.

الشوط الثاني

بداية هادئة من الفريقين ودفع حسام البدري بـ"أجايي" بدلاً من مؤمن زكريا في الدقيقة 48، ونشط الأهلي ومرر عبد الله السعيد كرة عرضية من ناحية اليمين مرت من بين أقدام لاعبي الترجي وتصل إلى على معلول الذى سجل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 50.

لم يهدأ أداء الأهلي بعد الهدف بل نشط أكثر وسجل أجايى هدفاً ثانياً للأحمر بعدما تلقى تمريرة جيدة من أحمد فتحي واصطدم أجايي بالحارس التونسي الذى سقط على الأرض للإصابة.  

نشط أداء الترجي بشكل واضح عقب هدف أجايي وحاول التسجيل وتماسك الدفاع الأهلاوي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة