أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الصحة: اعتماد 30 مصنعًا لتوريد الوجبة المدرسية للتلاميذ

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:41 م
وزير الصحة: اعتماد 30 مصنعًا لتوريد الوجبة المدرسية للتلاميذ د. أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، إن لجنة البت الفنى بوزارة التربية والتعليم، اعتمدت وانتهت من تحديد 30 مصنعًا ستقوم بتوريد الوجبات للتلاميذ بالمدارس.
 
وأضاف وزير الصحة والسكان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الوزارة يكمن دورها فى فحص المصانع وسحب العينات من التشغيلات التى تم إنتاجها للمدارس للتأكد من سلامتها، بالإضافة إلى الإشراف على المخازن التى سيتم فيها حفظ الوجبات قبل توزيعها على الطلاب، وتابع: وفقاً لقرار رئيس الوزراء، فإن وزارة التضامن معنية بالإشراف على الوجبة وعمليات توزيعها، مؤكدا أن هيئة سلامة الغذاء أيضا ستقوم بالرقابة الكاملة على الوجبة المدرسية.
 
وأوضح عماد، أن الساعات المقبلة، ستشهد تحديد مواعيد التوريد وآلياته بعد الاجتماع المرتقب بين وزارات التعليم والصحة والزراعة والتضامن، الإثنين المقبل، مشيراً إلى أن رعاية أبناءنا من الطلاب على رأس أولوياتنا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف مرزوق

بخصوص الوجبة المدرسية

الوجبة المدرسية إهدار للمال العام أرجوا مناقشتها في مجلس النواب

عدد الردود 0

بواسطة:

م. علاء حسن

خالص شكرى لجهود معالى وزير التعليم

ارجو من معالى الوزير 1- توفير تابلت لكل طالب بدلا من كتاب عقيم لا يقراء او وجبة غذائية متتكلش 2-توفير بديل للسنتر داخل الفصول المدرسية بعد الظهر باجر ومقنن لحين توفير ضمير للمعلم 3-متابعة يومية داخل الفصول لتاكد من حصول الطالب على حقة من التعليم

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa

باب جديد للفساد

ولا انتوا عاوزين المدرسه يكون لها اي دور بعد فشلها في تعليم الطلاب طب اختاروا دور يصلح العمليه التعليميه لان الوجبه تفتح باب الفساد ولن تصل الى الطلاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة