بالفيديو.. نوت 8 VS آيفون 8.. من يربح اختبار السرعة؟

السبت، 30 سبتمبر 2017 12:00 ص
بالفيديو.. نوت 8 VS آيفون 8.. من يربح اختبار السرعة؟ آيفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن شركة أبل تتباهى بامتلاك أحدث هواتفها آيفون 8 معالج Apple A11 Bionic الذى تصفه بأنه الأرقى والأسرع على الإطلاق، إلا أن القائمين على موقع PhoneBuff أخضعوا هاتفها الجديد لاختبار السرعة فى مواجهة هاتف نوت 8 من سامسونج، حيث يعتبر هذا الاختبار مثل العديد من الاختبارات السابقة إلا أنه يقدم فكرة عامة حول ما يمكن توقعه من حيث السرعة وكيف يتعامل كلا الهاتفين مع مهام فتح التطبيقات وغيرها.

 

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فيظهر فى الفيديو تفوق هاتف جلاكسى نوت 8 فى سرعة فتح التطبيقات على هاتف آيفون 8، إلا أن الأخير تمكن من إنهاء الجولة الأولى فى زمن قدره 1 دقيقة و27.35 ثانية، فى حين أنهى هاتف Galaxy Note 8 نفس الجولة فى زمن قدره 1 دقيقة و 30.48 ثانية.

 

لكن فى نهاية الجولة الثانية لم يتمكن هاتف آيفون 8 من التصدى أمام هاتف جلاكسى نوت 8، حيث تمكن من إكمال الجولة الثانية فى زمن قدره دقيقتين و1.58 ثانية، فى حين استغرق هاتف ايفون 8 دقيقتين و 7.79 ثانية.

 

فيما فسر التقرير هذا الأمر بأن معالج Snapdragon 835 وذاكرة الوصول العشوائى التى تبلغ 6 جيجا بايت ساعدت على تفوق هاتف جلاكسى نوت 8 بشكل كبير عن آيفون 8 من أبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة