حسن راتب يتنازل عن دعواه ضد عبد الحليم قنديل استجابة لمبادرة خالد صلاح

الجمعة، 08 سبتمبر 2017 01:16 م
حسن راتب يتنازل عن دعواه ضد عبد الحليم قنديل استجابة لمبادرة خالد صلاح رجل الأعمال الدكتور حسن راتب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رجل الأعمال الدكتور حسن راتب، رئيس مجموعة قنوات المحور، استجابته لمبادرة الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع، وتنازله عن الحكم الصادر ضد الكاتب الصحفى عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة صوت الأمة، فى الدعوى القضائية التى كان قد أقامها راتب ضد قنديل فى وقت سابق، وذلك احتراما منه لمبادئ حرية التعبير، وعدم الحبس فى قضايا النشر، وحتى يستقيم مناخ حرية الرأى والتعبير.

 

وقال الدكتور حسن راتب، تعليقا على استجابته للمبادرة إن هناك فارقا كبيرا بين النقد والسب والقذف، وأن سلطة الصحافة فى الرقابة مهمة ، معربا عن شكره للكاتب الصحفى خالد صلاح وتدخله لحل الأزمة ، وهو ما أسفر فى النهاية عن استجابته والتنازل عن حقه فى القضية، مؤكدا أنه اتخذ هذا الإجراء من منطلق حرصه على حرية التعبير واحترامه الكامل للصحفيين وجميع العاملين فى مجال الإعلام.

 

ووصف حسن راتب مبادرة الكاتب الصحفى خالد صلاح بالكريمة، والتى وافق عليها فورا، كما أعلن فى الوقت ذاته احترامه لأحكام القضاء وتقديره لمؤسسة صوت الأمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى دهب محمد عبد الفتاح

الصلح خير

خيرا فعلت يا دكتور حسن، فانت تمثل إحدى منارات العلم والثقافة فى عصرنا الحالى، وخيرا ما فعلت يا استاذ خالد، بالتتدخل للوساطة فى الإصلاح بين قمتين فى التنوير الثقافى...وارجو ان يستضيف الدكتور حسن الاستاذ قنديل فى إحدى صالوناته التى اعادت ذكريات وامجاد مفكرينا وادبائنا السابقين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة