مانشستر سيتى يسعى للاحتفال بعيد ميلاد جوارديولا أمام نيوكاسل

الجمعة، 19 يناير 2018 11:18 ص
مانشستر سيتى يسعى للاحتفال بعيد ميلاد جوارديولا أمام نيوكاسل جوارديولا وفريق مانشستر سيتى
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل مانشستر سيتى "المتصدر" للاحتفال بعيد ميلاد مدربه الإسبانى جوسيب جوارديولا بأفضل طريقة من خلال استعادة توازنه ونفض غبار خسارته الأولى للموسم، عندما يلتقى غداً، السبت، على أرضه مع نيوكاسل يونايتد فى المرحلة الرابعة والعشرين من الدورى الإنجليزى لكرة القدم.

ويلتقى مانشستر سيتى مع نيوكاسل صاحب المركز الخامس عشر بعد يومين من احتفال جوارديولا بميلاده الـ47، وبالتالى سيسعى لاعبوه جاهدين للعودة سريعاً إلى سكة الانتصارات بعدما تلقوا الأحد هزيمتهم الأولى هذا الموسم على يد ليفربول الذى وضع حداً لسلسلة المباريات المتتالية لمنافسه دون هزيمة فى الدورى عند 30 مباراة (امتدادا من الموسم الماضى).

ورغم الخسارة أمام ليفربول 3-4، أظهر لاعبو جوارديولا قوة عزيمتهم بالعودة من بعيد بعدما تخلفوا فى اللقاء 1-4، وذلك من خلال تسجيلهم هدفين فى الثوانى الأخيرة.

وبدا المدرب الإسبانى حذرا حتى قبل الخسارة أمام ليفربول من خلال القول إن اللقب لم يحسم وإن إمكانية ذهابه الى فريق منافس ما زالت قائمة، رغم الفارق الكبير، ثم اعتبر لاحقاً أن الاختبار الحقيقى لفريقه سيكون رد فعله بعد تجرعه الهزيمة الأولى.

وتابع المدرب الإسبانى، "خسرنا ضد فريق رائع بشخص ليفربول، يجب الحرص على الفوز بمباراتنا التالية والقتال حتى النهاية من أجل الفوز بلقب الدورى الممتاز"، وتعود آخر خسارة لفريق مانشستر سيتى قبل لقاء الأحد الماضى فى "انفيلد" إلى الخامس من أبريل 2017، عندما سقط 1-2 أمام مضيفه تشلسى الذى أحرز لقب بطل الموسم الماضي.

وعشية لقاء نيوكاسل الذى سقط أمام مانشستر سيتى على ارضه صفر-1 فى 27 ديسمبر وخسر 13 من مبارياته الـ14 الأخيرة أمام منافسه فى الدوري، ولم يفز عليه منذ سبتمبر 2005، أكد جوارديولا "يجب أن نقاتل، لاسيما فى هذا الدورى بسبب المباريات الكثيرة فى الشهرين الأخيرين فى أربع مسابقات".

ويقاتل مانشستر سيتى على أربع جبهات، وهو يلتقى الثلاثاء المقبل مع مضيفه بريستول سيتى فى اياب نصف نهائى مسابقة كأس الرابطة، ثم يتواجه الأحد المقبل مع مضيفه كارديف سيتى فى دور الـ32 من مسابقة كأس الاتحاد الانجليزى.

والفرصة قائمة أمام رجال جوارديولا للتأهل الى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا لأنهم يواجهون بازل السويسرى الذى يستضيف لقاء الذهاب فى 13 فبراير على أن يكون الإياب على "استاد الاتحاد" فى 7 مارس، وتفصل بين هاتين المباراتين مواجهتان من العيار الثقيل فى الدورى الممتاز ضد ارسنال فى 25 فبراير، وتشلسى فى 3 مارس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة