أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ دمياط : زرع 600 عمود كهرباء جديد لحل أزمة الإنارة بالشوارع

الجمعة، 19 يناير 2018 10:24 ص
محافظ دمياط : زرع 600 عمود كهرباء جديد لحل أزمة الإنارة بالشوارع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط معتزالشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اجتمع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بالمهندس أحمد أبو العطا رئيس قطاع كهرباء دمياط وذلك لمتابعة أعمال الشركة في تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية،وذلك لتجنب الآثار السلبية الناتجة عن هذه الثر بالعوامل الجوية وتتسبب فى انقطاع التيار فى كثير من الأحيان، علاوة على آثارها السلبى على صحة المواطنين .

وقال محافظ دمياط فى بيان له إنه تم الإتفاق مع الشركة على زيادة أعمال تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية بمناطق الشعراء والعدلية والبستان وكفر شحاتة والتوفيقية والرحامنة.
 
جاء ذلك في إطار خطة الرئيس الطموحة فى تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطن والتى تتضمن تغيير تطوير جميع الكابلات الرئيسية للمحافظة بتكلفة تتجاوز 500 مليون جنيه،وذلك لرفع كفاءة الشبكة لإستيعاب أحمال كبرى تتجاوز خطة 2030.
 
كما تم الاتفاق على البدء فى إجراءات شراء 5 قطع اراضي لإنشاء محطات توزيع كهرباء،ووجه المحافظ بضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة، وجودة التنفيذ،وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه، للتأكد فى النهاية من وصول الخدمة فى أفضل صورها.
 
وأعلن المحافظ عن الانتهاء من زرع 600عمود كهرباء بمختلف أماكن المحافظة وذلك في إطار حرص المحافظة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
 
جاء الاجتماع بحضور اللواء سامي حمودة السكرتير العام،والمهندس.يسري رزق مدير عام مشروعات قطاع كهرباء دمياط ،والمهندس علي أبو رمضان مدير عام هندسات دمياط، و المهندس إيناس السعيد مدير إدارة مشروعات قطاع دمياط.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة