دفتر أحوال المواطن.. معاناة أهالى كوم أوشيم فى الفيوم من تكرار انقطاع المياه.. أهالى "كوم بوها" فى أسيوط يطالبون بسرعة الانتهاء من صيانة كوبرى صنبو.. والمياه الجوفية تعيق حركة السير فى نفق الشون بالمحلة الكبرى

السبت، 20 يناير 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. معاناة أهالى كوم أوشيم فى الفيوم من تكرار انقطاع المياه.. أهالى "كوم بوها" فى أسيوط يطالبون بسرعة الانتهاء من صيانة كوبرى صنبو.. والمياه الجوفية تعيق حركة السير فى نفق الشون بالمحلة الكبرى دفتر أحوال المواطن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت خدمة "صحافة المواطن" خلال الـ 24 ساعة الماضية، العديد من الرسائل والشكاوى من قراء ومتابعى اليوم السابع، فى السطور التالية نستعرض أبرز ما تم استقباله على مدار اليوم.

 

معاناة أهالى كوم أوشيم فى الفيوم من تكرار انقطاع المياه

معاناة حقيقية يعيشها أهالى قرى منطقة كوم أوشيم فى محافظة الفيوم، بسبب تكرار انقطاع المياه عنهم منذ أكثر من 20 يوما.

 

وقال محمد عادل، أحد أهالى المنطقة، إن المنطقة تعيش وضع مأساوى صعب بسبب انقطاع المياه منذ 20 يوما، وأصبحت الناس تشترى المياه لقضاء احتياجاتهم الأساسية، وهو ما يكلفهم أعباء مادية إضافية تثقل عليهم، مؤكدا أنهم قدموا العديد من الشكاوى للمجلس المحلى والمحافظة، لكن لا أحد يستجيب لشكواهم.

 

وناشد القارئ، الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس الوزراء، على سرعة حل المشكلة لإنهاء معاناة الأهالى مع هذا الوضع الصعب.

معاناة أهالى كوم أوشيم
معاناة أهالى كوم أوشيم

 

المياه الجوفية تعيق حركة السير فى نفق الشون بالمحلة الكبرى

أرسل القارئ وليد خيرى، شكوى من غرق نفق الشون فى مدينة المحلة الكبرى بالمياه الجوفية، مما يسبب إعاقة لحركة سير المواطنين بالنفق.

 

 وقال القارئ، من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، المياه الجوفية تسربت إلى النفق منذ فترة طويلة، وأصبحت حركة المرور منه صعبة جدا، مطالبا المسئولين بالمحافظة سرعة حل المشكلة، خاصة أنه المعبر الوحيد للعبور من شارع موقف زفتى إلى الشون.

نفق الشون
نفق الشون

 

أهالى "كوم بوها" فى أسيوط يطالبون بسرعة الانتهاء من صيانة كوبرى صنبو

أرسل عددا من أهالى قرية كوم بوها التابعة لمركز ديروط فى محافظة أسيوط، شكوى من غلق كوبرى صنبو الذى يعتبر هو وسيلة العبور الوحيدة بين القرية والقرى المحيطة.

 

وقال القارئ وائل عبد الله، أحد أهالى القرية: "نعانى من قفل كوبرى صنبو لبطء الإصلاح وعدم الأهمية من هيئة السكة الحديد"، موضحا أن هذا الكوبرى هو تحرك البلد فى أعمالنا، مطالبا المسئولين بالمحافظة الاهتمام بشكواهم والانتهاء من الصيانة فى أسرع وقت.

كوبرى صنبو
كوبرى صنبو

 

مياه الصرف تغرق شوارع قرية أصف فى كفر الشيخ والأهالى يطالبون بحل الأزمة

أرسل القارئ على السعيد، شكوى من غرق شوارع قرية أصف التابعة لمركز سيدى سالم فى محافظة كفر الشيخ، بمياه الصرف الصحى.

 

وقال القارئ، من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، نعانى من مياه الصرف منذ أكثر من عام، حتى باتت تقتحم وتهدد منازلنا، مؤكدا أنه قدم العديد من الشكاوى للمجلس المحلى وشركة المياه والصرف، لكن دون أدنى استجابة.

 

وطالب القارئ المسئولين بضرورة التدخل لحل مشكلة الصرف بالقرية حفاظا على صحة المواطنين، خاصة بعد انتشار الأمراض بين المواطنين بسبب مياه الصرف.

الصرف يغرق شوارع قرية أصف
الصرف يغرق شوارع قرية أصف

 

استغلال الشارع بأعمدة للسيارات فى طلعت حرب السويس

اشتكى القارئ مجدى عبد السلام، من استغلال أحد أصحاب المحلات لجزء من شارع طلعت حرب المتفرع من شارع النمسا بحى السويس، ووضع أعمدة لعدم ركن السيارات فى ظل تجاهل تام لمسئولى الحى.

 

وأوضح القارئ فى رسالته، أن الأزمة تسبب مشكلة كبيرة لسكان، لعدم توافر أماكن لركن سيارتهم.

 

وناشد القارئ المسئولين فى حى السويس، إرسال حملة أمنية لإزالة تلك الأعمدة والاستجابة لشكاوى المواطنين التى ترسل يوميًا للحى على حد وصفه.

العواميد فى الشارع
العواميد فى الشارع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة