الجيش السورى يدمر 5 عربات مزودة برشاشات لداعش فى ريف دير الزور

الثلاثاء، 30 يناير 2018 12:45 م
الجيش السورى يدمر 5 عربات مزودة برشاشات لداعش فى ريف دير الزور الجيش السورى ـ صورة أرشيفية
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دمرت وحدات الجيش السورى، اليوم الثلاثاء، 5 عربات مزودة برشاشات لتنظيم داعش وقضت على جميع الإرهابيين بداخلها فى ريف دير الزور.

وأفاد مصدر عسكرى سورى - فى تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) - بأن وحدات الجيش السورى العاملة فى دير الزور واصلت عملياتها فى مطاردة فلول إرهابيى تنظيم (داعش) للقضاء على البؤر المتبقية فى الريف الجنوبى الشرقى للمحافظة، وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

يذكر أن وحدات من الجيش السورى قضت - فى 25 الشهر الجارى - على أكثر من 25 من إرهابيى (داعش) بعد هجوم شنته مجموعات من إرهابيى التنظيم على النقاط العسكرية فى قريتى الكشمة وغريبة بين الميادين والبوكمال على الضفة الغربية لنهر الفرات بريف دير الزور الجنوبى الشرقى.

من ناحية أخرى قدمت منظمة الهلال السورى اليوم الثلاثاء مساعدات غذائية وصحية جديدة للأهالى فى دير الزور.

ونقلت وكالة الأنباء السورية ـ عن بيان لمنظمة الهلال الأحمر السورى ـ إن قافلة مساعدات إغاثية تضم 55 شاحنة وصلت إلى مدينة دير الزور،محملة بـ 8 آلاف سلة غذائية،و8 آلاف سلة صحية و12 ألف بطانية و6 آلاف سلة حديثى الولادة وغيرها من المساعدات الإغاثية المقدمة من الاتحاد الدولى لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر.

وأشار البيان إلى أن المساعدات تضمنت أيضاً 6 آلاف شاحن ومواد لفرق تعزيز الصحة مقدمة من اللجنة الدولية للصليب الأحمر والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة