تقارير: فتح تحقيق فى اتهامات بسوء السلوك الجنسى للملياردير الأمريكى وين

الأربعاء، 31 يناير 2018 11:44 ص
تقارير: فتح تحقيق فى اتهامات بسوء السلوك الجنسى للملياردير الأمريكى وين ألعاب القمار -أرشيفية
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير إعلامية أن مجلس تنظيم ألعاب القمار بولاية نيفادا الأمريكية فتح تحقيقا بشأن اتهامات بسوء السلوك الجنسى ضد الملياردير ستيفن وين من موظفين سابقين وحاليين وردت فى مقال نشر بصحيفة وول ستريت جورنال الأسبوع الماضى.

ونفى وين رئيس ومؤسس شركة وين ريزورتس المتخصصة فى أنشطة الفنادق وأندية القمار الاتهامات ووصفها بأنها "منافية للعقل" واتهم زوجته السابقة بتحريض متهميه لمنفعتها الشخصية فى قضية ضده وضد شركته.

وكشف النقاب عن التحقيق أمس الثلاثاء فى بيان نسبته شبكة (سى.إن.بى.سى) وعدد من وسائل الإعلام لبيكى هاريس رئيسة مجلس تنظيم ألعاب القمار بنيفادا الذى يشرف على أنشطة الكازينوهات والقمار وترخيصها فى الولاية.

ونسب إلى هاريس قولها "بعد الانتهاء من مراجعتنا يجرى مجلس تنظيم ألعاب القمار فى نيفادا تحقيقا فيما يتعلق بمزاعم سوء السلوك الجنسى بشأن ستيف وين. المجلس سيجرى تحقيقه باستفاضة وتأن".

وذكر مايكل ويفر وهو متحدث باسم شركة وين ريزورتس أن الشركة "ستتعاون بشكل كامل مع أى مراجعة تجريها الجهات التنظيمية"، ولم يتسن لرويترز الحصول بشكل مستقل على نسخة من البيان لكن مصدرا مطلعا أكد أن التقارير الإعلامية التى أوردت البيان صحيحة.

واستقال وين (76 عاما) من منصب المدير المالى للجنة الوطنية للحزب الجمهورى يوم السبت بعد يوم من تقرير نشرته صحيفة وول ستريت جورنال قالت فيه إنه اعتاد إجبار نساء كن يعملن تحت إمرته على ممارسات جنسية على مدى عقود.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة