الأيام دي بتاعتهم.. خبيرة الأبراج مايا ناجى فى ندوة خاصة لأبناء الميزان والعقرب.. تقدم دليلا متكاملا للتعامل معهم.. وتوضح: الميزان محبون للحياة ومثال للطيبة.. والعقرب يملكون ذكاء حادا ويعرفون الوصول لأهدافهم

الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018 06:17 م
الأيام دي بتاعتهم.. خبيرة الأبراج مايا ناجى فى ندوة خاصة لأبناء الميزان والعقرب.. تقدم دليلا متكاملا للتعامل معهم.. وتوضح: الميزان محبون للحياة ومثال للطيبة.. والعقرب يملكون ذكاء حادا ويعرفون الوصول لأهدافهم خبيرة الأبراج مايا ناجى
أدار الندوة حسن مجدى - أعدها للنشر إسراء البيطار تصوير - سامى وهيب - شارك فى الندوة - سارة درويش - زينب عبد المنعم - فاطمة ياسر- محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  قضت خبيرة الأبراج  مايا ناجى ما يقرب من ساعتين مع محررى اليوم السابع للحديث عن كل ما يخص مواليد برجى الميزان والعقرب من مميزات وعيوب والتعامل مع الرجل والمرأة.

ولأننا فى هذه الأيام نحتفل بأعياد ميلاد مواليد البرجين، فقد قدمت لنا اقتراحات للهدايا التى تتناسب شخصياتهم لتعود عليهم بالفرح والسعادة، وتحدثت أيضا عن كل ما يهم الأسرة لو كان أحد أفرادها من برجى الميزان والعقرب سواء كانت الأم أو الأبناء لتقليل سوء الفهم وكيفية التعامل مع كل منهم، فإذا كنت من مواليد هذه الأبراج أو تربطك علاقة بأى منهم فستجد هنا كل ما تريد معرفته. 

مايا-ناجى-فى-اليوم-السابع
مايا-ناجى-فى-اليوم-السابع

ما تريد أن تعرفه عن أبناء الميزان

تقول خبيرة الأبراج مايا ناجى إن مواليد برج الميزان يتميزون بالحرية وحب الحياة والعيش على أوتار مختلفة، ويتمتعون بحياة اجتماعية مليئة  بالتغيير والاختلاف، كما يتميزون أيضا بحس رومانسى ويميلون للعيش فى حالة من والرومانسية، وهم مثال للطيبة والإخلاص، كما يحتل العمل مكانة هامة فى حياتهم، لكنه من الأبراج الهوائية الذى يتسم بالتذبذب الدائم فى اتخاذ القرارات، وهذا ما يصعب التعامل معه ويجعلنا بحاجة للتعرف على أهم عيوبه ومميزاته.

sami-wahib-(54)

 

بناء على آراء خبيرة الأبراج مايا ناجى، فهو من الأبراج المخلصة لشريك الحياة، ويهتم كثيرا بالتفاصيل،  وذلك يجعل الطرف الآخر يشعر بالاهتمام والتميز من رجل الميزان وتوطيد العلاقة بينهم، وتجده مهتم دائما بالعادات والتقاليد ومن الأشخاص المحافظين.

sami-wahib-(13)

عن عيوب الميزان

تجده دائما مذبذبا فى اتخاذ قراراته خوفا من اتخاذ قرار قد يندم عليه فيما بعد، وذلك يجعله فى تشتت فى اتخاذ وعوده بجدية، مما يضع الطرف الآخر فى خوف دائم من عدم وفائه بالوعود، وهو غيورا جدا مما يجعله دائم الشك والتدقيق فى جميع التفاصيل، وأثناء التعامل مع رجل الميزان ينصح بمعرفة أنه محافظ وتقليدى.

sami-wahib-(42)

كتالوج امرأة الميزان

هى فنانة تعشق كل ماهو جميل، لديها حس فنى، فتجدها محبة للأضواء والشهرة والظهور الدائم بمظهر أنثوى جميل.

مميزات امرأة الميزان 

تتمتع امرأة الميزان بالكرم والعطاء، كما أنها محبة للمال وذلك لأنه يجعلها دائمة العطاء والظهور بالمظهر الأنيق المحبب لها، قادرة على التحمل والصبر ولكنها ترفع شعار "للصبر حدود"، وهى رومانسية تتمتع بالحس العاطفى.

عيوب امرأة الميزان

كل حاجة والعكس فهى دائما فى تشتت وتذبذب فى اتخاذ القرارات، لها طبيعة خاصة وذلك قد يوقعها فى سوء فهم ولا تستطيع التعبير عما بداخلها بسهولة.

مايا-ناجى-مع-الزملاء-فى-اليوم-السابع
مايا ناجى مع-الزملاء فى اليوم السابع

لتفادى المشكلات العائلية لو ماما برج الميزان

لو والدتك من برج الميزان فأنت من المحظوظين فتجدها دائما معطاءة لبيتها وأسرتها، تمتع عائلتها بالطيبة والحنان بداخلها، وتجدها أيضا متطورة ومتابعة للأحداث وتطور العالم، ومتفهمة جدا لآرائك  فتستطيع ان تساهم فى تكوين أفكارك وقدراتك وتجدها دائما بجانبك.

لو ابنى برج الميزان أعمل إيه؟

"انسى المذاكرة" فأبناء الميزان دائمو الحركة ولذلك يصعب تواجدهم فى مكان واحد لفترت طويلة مما يجعله متشتت التركيز ولا يهتم بالدراسة ويصعب السيطرة عليه.

جانب-من-التفاعل-خلال-ندوة-مايا-ناجى

جانب من الندوة

الهاديا المناسبة لأبناء برج الميزان

مضت خلال الأيام الماضية أيام أعياد ميلاد برج الميزان، ولكن ما زالت هناك فرصة لشراء هدايا لهم، وأفضل هدايا لأبناء برج الميزان هى الروائح والعطور، فهو محب للتأنق والمظهر بالنسبة له فى المقدمة.

 

 نصيحة مايا ناجى لمواليد الميزان

النصيحة الأهم هى الامتناع عن التردد والتذبذب وعيش الحياة بحرية وحب، لأن ذلك قد يصيبهم بالتأخر والرجوع للخلف فى بعض المواقف.

الزملاء-شاركوا-فعالية-فى-الندوة
من الندوة

أهم ما يجب أن تعرفه عن برج العقرب

يتميز مواليد برج العقرب بالذكاء الحاد، والمثابرة فى الوصول إلى  كل ما يحلم به، فهم محبون للعمل والتطلع واكتشاف كل ما هو جديد، ويعتبر برج العقرب من الشخصيات القوية التى يعتمد عليها سواء فى الحياة العملية والأسرية.

 

إذا كان فى حياتك رجل من مواليد برج العقرب فنقدم لك أهم مميزات رجل العقرب

يتميز رجل العقرب بالشخصية القوية الجذابة كما تجده دائما من الأشخاص الطموحة التى تتميز بالمثابرة والسعى ودائم التطلع والاكتشاف، ويعرف طريق الوصل إلى ما يريده، كما تجده منظم جدا ويعتمد عليه فى جميع أمور الحياة.

 

عيوب رجل العقرب 

"احذرى من الوقوع فى الفخ"

رجل تقليدى يحافظ على العادات والتقاليد مما يجعله غير محب لعمل المرأة خاصة شريكة حياته، وهو غيور بدرجة شديدة وعصبي فتجده متحيزا لآرائه ولا يقبل الرأى الآخر، والغاية تبرر الوسيلة بالنسبة له فهو يصل إلى ما يريد وإن كان بطرق غير مشروعة.

 

مميزات امرأة العقرب

تتابع مايا ناجى أن امرأة العقرب تتميز بالشخصية القوية وحب العمل فتستطيع الوصول إلى ما تريد، وتتحمل المواقف الصعبة والأزمات، وكل هذا لا يمنع من أنها امرأة ناعمة تستطيع أخذ ما تريد بهدوء وذكاء، كما تستطيع الاعتماد عليها.

sami-wahib-(22)

جانب من الحديث عن برج العقرب

عيوب امرأه العقرب

تعرف بالصرامة والتحفظ فهى محبة للعادات والتقاليد، وتميل لآرائها، وتعرف بالعند القوى والعصبية أيضا، فهى من النساء اللاتى يصعب التعامل معها.

 

 لو ماما برج العقرب

ستجدها دائما صارمة متحفظة تريد العمل على أكمل وجه، كما تستطيع أيضا الاعتماد عليها وتتمتع حياتك بالتنظيم والعمل الجاد، ولا مجال فيها للعب .

 

مايا ناجى
مايا ناجى

 

لو ابنى برج العقرب أعمل إيه؟

التعامل معه  بهدوء وذكاء فهو يتمتع بذكاء عالى وتجده محب للدراسة والعمل مما يجعلك دوما فخورا به مما يقلل من التوتر والضعط لأنك ستجده دائما يعرف الوصول إلى ما يريد.

 

فن اختيار الهدايا لمواليد برج العقرب

يتميز العقرب بشخصية عملية فهو محب للهدايا العملية اللتى تساعده فى العمل وفى الحياة.

sami-wahib-(36)

مايا ناجى

 نصيحة "مايا ناجى"  لمواليد برج العقرب

أن يتمتع بحرية الرأى والرأى الآخر وتقبل آراء الآخرين والتخفيف من وطأة العند.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة