وزير الأوقاف: كل الشكر للرئيس على اهتمامه بذوى الاحتياجات الخاصة

السبت، 27 أكتوبر 2018 02:50 م
وزير الأوقاف: كل الشكر للرئيس على اهتمامه بذوى الاحتياجات الخاصة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على التعاون التام بين الوزارة والمجلس القومي لشئون الإعاقة، ودعم الوزارة المستمر لأنشطة المجلس، معلنا عن مسابقة فى حفظ القرآن الكريم لذوى الاحتياجات الخاصة.
 
وأضاف الوزير، أنه يرفض التمييز ضد ذوى الاحتياجات الخاصة أو أى مواطن، وضرورة العمل على إعلاء مبدأ المواطنة المتكافئة في الحقوق والواجبات، واعتبار القدرة على الإنجاز والعطاء للوطن هي المقياس الحاكم بين جميع أبنائه دون أي تمييز بينهم , فالوطن لجميع أبنائه وهو بهم جميعا ، والعمل على إبراز النماذج المضيئة والمتميزة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وإعطائهم الفرصة الكاملة للمشاركة الوطنية والمجتمعية.
 
ومن جانبه، أهدى المجلس القومي لشئون الإعاقة لوزير الأوقاف درعًا تقديرًا لجهوده في دعم أنشطة المجلس، واهتمامه بقضايا ذوى الاحتياجات الخاصة، وإسهامه المتميز في دعم مبادرة السيد رئيس الجمهورية بإعلان عام 2018م عامًا لذوى الاحتياجات الخاصة.
 
جاء ذلك خلال تكريمه لمترجمى الإشارة بدار المشاة فى الحفل الذي نظمه المجلس القومي لشئون الإعاقة بحضور الدكتور أشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومى لشئون الإعاقة لتكريم الأئمة ومترجمى لغة الإشارة في الدورة المشتركة التى نظمتها الوزارة والمجلس.
 
ووجه  وزير الأوقاف  الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه بهذه الفئة المجتمعية الهامة وإطلاقه 2018 عامًا لذوى الاحتياجات الخاصة .
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة