بعد خسارته.. إنجى علاء: ريال مدريد يجيب الضغط.. ويارا: عليه العوض

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 12:26 ص
بعد خسارته.. إنجى علاء: ريال مدريد يجيب الضغط.. ويارا: عليه العوض يارا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مجموعة من نجوم مصر والعرب على متابعة مباريات دورى أبطال أوروبا، حيث تقام اليوم وغدا الجولة الثانية من دور المجموعات، ولعب اليوم فريقى ريال مدريد الأسبانى وسيسكا موسكو الروسى، وانتهت المباراة بفوز الفريق الروسى بهدف مقابل لا شيء،وهو ما أثار استياء المتابعين للفريق الأسبانى الأكثر شهرة فى العالم .

 

النجمة اللبنانية يارا معروفة بانتمائها الشديد لفريق ريال مدريد، حيث علقت على أداء فريقها أثناء المباراة بكلمة واحدة حيث قالت بصدمة "ما الذي يحصل يا شباب"، وعقب انتهاء المباراة قالت " عليه العوَض ومنّو العَوَض" لتنهال عليها التعليقات اما من مشجعى الملكى، أو من مشجعى برشلونة الغريم التقليدى لمدريد، على سبيل الشماتة .

يارا
يارا

الكاتبة ومصممة الأزياء انجى علاء وزوجة النجم يوسف الشريف، تفاعلت هى الأخرى مع مباريات اليوم حيث قالت عن أداء ريال مدريد "يجيب الضغط"، وأضافت "الأهلى يفرح" .

انجى علاء 

الاعلامية الكبيرة هاله سرحان نشرت عبر انستجرام صورة من ملعب مانشيستر يونايتد والذى كان يواجه فالنسيا اليوم، حيث حرصت على تشجيع فرقتها "مانشيستر يونايتد".

من ملعب مانشيستر يونايتد
من ملعب مانشيستر يونايتد

 

أما على مستوى بطولة دورى أبطال أفريقيا، فأعرب عدد كبير من النجوم فرحتهم بفوز الأهلى على فريق وفاق سطيف فى ذهاب قبل النهائى، أبرزهم نبيل الحلفاوى المعروف بانتمائه الشديد للفريق الأحمر، كذلك ندا بسيونى، وأيضا أحمد الشامى والذى كتب هاشتاج "أفريقيا يا أهلى" ونجم الراب زاب ثروت والمطربة الشابة ياسمين العلوانى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة