محافظ الغربيه: نجحنا فى محاربة محتكرى البطاطس بنطاق المحافظه

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 12:15 ص
محافظ الغربيه: نجحنا فى محاربة محتكرى البطاطس بنطاق المحافظه محافظ الغربية
الغربيه عادل دره - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء هشام السعيد محافظ الغربيه أثناء الاجتماع بالصحفيين بديوان عام محافظة الغربية، أن المحافظة قامت بمحاربة محتكري البطاطس بكل قوة، وتم تشكيل لجان لضبط الأسواق والسلع وتم التنسيق مع مديرية الزراعه والاجهزة الآمنية للتعاون لصالح المواطن ، كما تم توزيع 182 طن حتى الآن بجميع منافذ المحافظه .
 
وأضاف أنه يتم التخطيط لأي حدث يعرض محافظة الغربيه للخطر ، وتم عمل بيانات عمليه للامطار بميت حبيش وكفر الزيات ، كما تم التنسيق مع جميع المديريات لاحتواء الأزمات وتوفير مساكن إيواء .
 
 
كما تم تنفيذ حملة لمساعدة المواطنين للتبرع بالدم من خلال تحليل عينه من الدم جميع الفيروسات خلال شهر أكتوبر ، كما تم معاينة ومراجعة دفاتر الصيانه لجميع محطات تحلية المياه على مستوى المحافظة كما اعطينا تعليمات لشركة المياه بتطهير الشبكات للتأكد من وصول المياه صالحه للشرب للمواطن ، كما تبع ابلاغي بغسيل وتطهير جميع الشبكات التي ثبت عدم جودة المياه بها .
 
وأشار أن جميع الجولات بجميع مراكز ومدن المحافظه الهدف منها تنظيف وتجميل المركز وإصلاح الطرق وانتشال القمامه التي أصبحت التحدي الأكبر بمحافظة الغربيه ، كما أحب الاستماع الشكاوي المواطنين للوقوف على مدى تقديم الخدمه الحقيقيه لهم ، كما يتم تنفيذ مؤتمرات متابعه لمتابعة كافة التوجيهات أثناء الحملات والعمل على حلها في أسرع وقت .
 
وأوضح انه تم إغلاق مراكز طبيه متخصصه يوجد بها مخالفات ، وتم تشكيل لجان قانونيه للوقوف على الأسباب القانونيه لغلق الك المنشآت ، كما اتخذت قرار بعزل مدير مستشفى فطور بوجود مخالفات وعدم توفير أدويه " شاش ، قطن ، حقن " وجاء ذلك بعد شكاوى المواطنين أثناء الجوله التي قمت بها بمركز فطور .
 
 
وأضاف أنه اعطي تعليمات لمرفق النقل الداخلي لتكهين جميع المعدات الغير صالحه طبقا للقانون ، كما تم التعاقد مع 46 اتوبيس وصل حتى الآن 14 اتوبيس ، كما يوجد أتوبيسات تقدم خدمه مميزه مثل الإنترنت أسوة بمحافظة القاهره .
 
واوضح أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين المحافظة وصندوق تحيا مصر وشركة أسواق مصر اكسبريس للتطوير والاداره ، باعتبارهم شركاء النجاح لهذا الحدث الوطني ، وأن المحافظه وفرت قطعة أرض بمساحة 2406 م2 بطول 1,5 كم بمنطقة الاستاد ، لإنشاء مشروعات شارع 30/6 ، وأن البروتوكول هو خير دليل على اهتمام الدوله بشباب مصر ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للاهتمام بشباب مصر


وأكد محافظ الغربية أنه تم الانتهاء من جميع المرافق الخاصة بالمشروع من كهرباء وعاز وصرف صحي، وتركيب خطوط فايبر لتوصيل خدمة الانترنت للمشروع، مشيرا أن الشركة المنفذة تتبنى فكر جديد فى التسويق من خلال انشاء نقاط بيع مميكنة لتقييم أداء الشباب اصحاب المشاريع شهريا وسنويا.

واشار أن المشكله الأكبر التي تواجههنا في مشكلة القمامه هي " النباشين " ويتم دراستها مع التنفيذين لوضع حلول حتى تتمكن مجالس المدن والأحياء من رفع القمامه بكل سهوله دون العبث بالأساس 

وأكد أنه تم إزالة تعديات125 ألف متر تعديات على املاك الدوله ضمن الموجه الحادية عشر وتنفيذ لتعليمات رئاسة الجمهوريه ، وجاري تقنين أوضاع مجموعه من المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم طبقا للقانون ، كما قمنا بإقامة ملتقى توظيف الشباب وتم توظيف 6500 حتى الأن ، إعادة الانضباط للبناء في الغربيه 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة