نجوم ولكن محتالون.. مشاهير سرقوا أفكار خطوط المكياج الخاصة بهم

الخميس، 04 أكتوبر 2018 07:00 ص
نجوم ولكن محتالون.. مشاهير سرقوا أفكار خطوط المكياج الخاصة بهم كيم كاردشيان
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دئما ما نهتم بمتابعة أخبار المشاهير فى العالم أجمع سواء كانوا فنانين أو مؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعى، ودائما ما نجد أفكارهم مميزة وجديدة وبعضها غريب، لكن المفاجأة أن بعض تلك العلامات التجارية الشهيرة التى أطلقها نجوم كانت أفكارها مسروقة من أشخاص أقل شهرة.

أولهم كيم كاردشيان 

نسخت كيم كاردشيان خلال إطلاقها خط أحمر الشفاة الجديد "كلاسيك بلوسوم" المنتمى لعلامتها التجارية "ك ك دبليو بيوتى" فكرة مصممة المجوهرات "تانيا هنرى" التى اتهمت كيم بسرقة فكرتها من خط المجوهرات الخاصة بها "لاس باى تانيا" وأن كيم استعانت بنفس المصور. 

كيم كاردشيان و تانيا هنرى
كيم كاردشيان و تانيا هنرى

وهذه ليست المرة الأولى التى تتلقى فيها كيم كاردشيان تهمة الاستيلاء على الأفكار، فقد اتهمتها مغنية البوب الصربية "جيلينا كارلوسا" من قبل بسرقة اللوك الخاص بها، بارتداء نظارة مشابهة لها واستخدام نفس لون الشعر تقريبا ودرجات متاقربة من أحمر الشفاة. 

 كيم و جيليانا كارولسا

كيم و جيليانا كارلوسا
 

مدونة الجمال هدى بيوتى

 

لا شك أن هدى بيوتى حققت نجاحا باهرا فى خط المكياج الخاص بها وشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعى، ومن المعروف أن هدى دئما ما تأتى بالأفكار الجديدة والمميزة، لكن هذه المرة نالت انتقادات واسعة بسبب إطلاقها لخط منتجها الجديد بودرة الوجة "هدى أيز بيك" و"باوند كيك" لتطبيق طريقة البايكينج على الوجه من خلال البودرة السائلة تعطى مظهرا مثل الدقيق لهذا يطلقون عليها طريقة "البايكنج" أو"الخبيز" توضع على عظمة الفك ومنطقة الـT  زون وزواية الفم والذقن، لإعطاء مظهر مضىء على البشرة ولتثبيت الفاونديشن، لكن لاحظ الكثير من رواد السوشيال ميديا التشابه بينها وبين "بيوتى بيكرى كوزماتيك براند" وهى علامة تجارية أمريكية صغيرة معروفة بشكل منتجاتهم التى تعطيك إيحاء أنها عبوات كيك أو حلويات.

 

الكثير من متابعى الجمال أبدوا استياءهم من هدى بيوتى لسرقتها فكرة العلامة الخاصة بها لكن ليست مثل أصحاب الفكرة نفسهم "بيوتى بيكرى كوزماتيك" الذين قاموا بوضع صورة على صفحة الإنستجرام الخاصة بهم كتبوا عليها (أهلا يا حلويات جميعكم مدعوين لحفلة الخبز، حتى هدى) مع توضيح تحتها "إلى الجميع، نعرف أن هناك ما يكفى من الكيك للجميع، التقليد هو أكثر أشكال الإطراء ولهاذا السبب نحن الأفضل".

 

وجاء الرد من هدى بيوتى خلال فيديو توضح أنها أتت بهذه الفكرة من الإعلانات والأفلام الخاصة بالخمسينيات والستينيات، عندما كانوا يصوروا ربة المنزل تقوم بالخبز بملابسها الأنيقة فى مطبخها، وفكرة الباكينج أتت لها عندما كانت تقوم بعمل الكيك بنفسها وأنها قامت بعمل بحث ووجدت أن اللون الوردى يتصدر الآراء فا لهذا قامت بعمل العبوة باللون الوردى.


 
بيوتى بيكرى كوزماتيك
بيوتى بيكرى كوزماتيك
هدى بيوتى
هدى بيوتى

 

هدى بيوتى و بيكرى كوزماتيك

هدى بيوتى وبيكرى كوزماتيك

كايلى جينر

 

فى بداية إطلاقها لخط ملمع الشفاة الخاص بها التى أصبحت الآن علامة تجارية، قالت مصورة والميكاب أرتيست "فلادا هاجيرتى" إن فكرة اللوجو الأساسية الخاصة بمركة كايلى هى فى الأساس فكرتها وتقول إن كايلى لم تكتف بسرقة اللوجو فقط وأيضا قامت بعمل نفس جلسة التصوير الخاصة بها.

 

وبدأت الاتهامات عندما شاركت كايلى متابعيها بصورة مجموعة "الميتاليك ليب" التى كانت تطابق تماما لصورة "فلادا هاجيرتى" فإذا نظرت إلى الصور لا تستطيع التفرقة بينهم وبعد ذلك شاركت فلادا صور لتقارن بينها وبين كايلى كتبت تحتها "ماذا نفعل مع هذا الوضع الجنونى"، فى المقابل لم تعلق كايلى جينر وشركتها على هذه الاتهامات.

صور كايبى و افادا ( مجموعة كايلى ميتاليك )
صور كايبى وفلادا ( مجموعة كايلى ميتاليك )
 
كايلى ليب كيت
كايلى ليب كيت

 

صورة لافادا المشابهة للوجو كايلى كيت
صورة فلادا المشابهة للوجو كايلى كيت

 

كايلى كوزماتيك و فلادا هاجيرتى
كايلى كوزماتيك و فلادا هاجيرتى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة