سقوط أخطر بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات قبل احتفالات رأس السنة بالجيزة

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 10:48 م
سقوط أخطر بؤرة إجرامية لتجارة المخدرات قبل احتفالات رأس السنة بالجيزة المتهمون
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة من القضاء على أحد أخطر البؤر الإجرامية لتجارة المواد المخدرة، والقبض على 3 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة والاستروكس، كانوا يستعدون لترويجها خلال احتفالات رأس السنة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

وتم ضبط المتهمين بعد ورود معلومات سرية للعقيد محمد حامد وكيل إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد تورط "أحمد. م" و"أحمد. ه" و"مصطفى. ز" عاطلين بإدارة بؤرة إجرامية لتجارة المواد المخدرة ببولاق الدكرور، واستعداداهم لترويج كمية كبيرة من المخدرات على عملائهم خلال احتفالات رأس السنة الميلادية.

 

وبالحصول على إذن من النيابة تمكن العقيد محمد حامد وقوة أمنية من القبض على المتهمين أثناء تواجدهم بمسكن المتهم الأول بشارع ترعة عبد العال ببولاق الدكرور، وبحوزتهم 3 طربة من مخدر الحشيش، و33 قطعة من المخدر، و255 قرص أباتريل، و30 قرص أموتريل، و150 قرص ترامادول، بالإضافة إلى 223 كيس من مخدر الاستروكس، بلغ وزنها 900 جرام، ومبلغ 2300 جنيه، وسلاحين أبيض، و5 هواتف محمولة.

 

وبمواجهة المتهمين اعترفوا أمام العميد سامح الحميلى مدير مكافحة المخدرات بالجيزة بحيازتهم للمضبوطات للاتجار بها، وترويجها على عملائهم، فحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة