فيديو.. منعهم من شرب المخدرات بشارع فيصل فضربوه وهددوه بالاعتداء على شقيقاته

الخميس، 20 ديسمبر 2018 07:14 م
فيديو.. منعهم من شرب المخدرات بشارع فيصل فضربوه وهددوه بالاعتداء على شقيقاته المجنى عليه يروى تفاصيل اعتداء البلطجية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"علشان قولت متشربوش مخدرات قدام بيتى حياتى فى خطر"، بهذه الكلمات بدأ المهندس على سليمان أحد سكان شارع أبو بكر الصديق بمحطة حسن محمد بشارع فيصل حديثه لـ"اليوم السابع"،  بعد تعرضه للضرب على يد مجموعة من البلطجية أرسلهم أصحاب أربع محلات بمحيط منزله بعد قيامه بمنعهم من شراء وشرب المخدرات أمام منزله.

المجنى عليه (2)
المجنى عليه (2)

 

وتابع : حياتى تحولت إلى جحيم خلال يوم وليلة وبالتحديد منذ شهر فبراير 2017، بعدما طلبت من أصحاب 4 محلات بالقرب من بيتى عدم شرب المخدرات أمام منزلى، فاعتدوا عليا بالسب بأبشع الألفاظ وكادوا أن يعتدوا علي بالضرب هم وصبيانهم لولا تدخل أهل المنطقة".

واستكمل "على" : "بعد تدخل أهل المنطقة اعتقدت أن الموضوع خلص على كده، وعقب الأحداث بأيام قليلة وأثناء تواجدى أمام بنك مصر بشارع فيصل الرئيسى يوم 6 فبراير 2017  قام أكثر من 8 أشخاص أرسلهم المتهمون بالتعدى عليا بالضرب وبالأيدي وبالأسلحة البيضاء وأصبت بكدمات وسحاجات وجروح قطعية فى أنحاء متفرقة بالجسم وحررت محضرا قيد برقم 6426 لسنة 2017 جنح الهرم، اتهمت فيه أصحاب المحلات بالشروع فى قتلى".

IMG-20181218-WA0000
 

واستطرد: " بعد فترة من تقديم البلاغ تم حفظه لعدم التوصل لهوية المتهمين رغم ذكرى فى محضر الشرطة لعناوين المتهمين، وأنا مش عارف أسمائهم كاملة، وبعد حفظ المحضر قام المتهمون بتكسير واجهة منزلى وقمت بتحرير محضر ضد المتهمين يحمل رقم 19717 لسنة 2018 إداري الهرم وقامت النيابة بمعاينة مكان تكسير واجهة منزلى".

IMG-20181218-WA0001
 

وتابع: المتهمون هددونى من أجل التنازل عن المحضر وإلا سيتعرضون لاخواتى البنات لو ما اتنزلتش عن المحضر، وقالوا هنجيب محامى يطلعنا من القضية بفلوسنا وهنحبسك بعد ما تخسر القضية، ومن يوم ما هددونى باخواتى انا مش عارف أكل ولا أشرب وخايف اخرج من بيتى".

IMG-20181218-WA0002
 

واختتم المجنى عليه حديثه : ذهبت لنيابة الهرم للحصول على صورة من أوراق القضية، وبعد موافقة رئيس النيابة امتنع أمين شرطة (الاستيفا بالنيابة) عن إعطائي صورة من أوراق القضية وقال ملكش غير ورقتين محضر الشرطة بس".

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة