بعد كعب الكوباية.. نظارات السكينى تسيطر على موضة 2019

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 07:00 ص
 بعد كعب الكوباية.. نظارات السكينى تسيطر على موضة 2019 مايا دياب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت لأعوام طويلة النظارات الشمسية  ذات الحجم الكبير والمتوسطة على عالم الموضة، حتى عادت النظارة السكيني من جديد، التي أطلق عليها البعض نظارة عيون القطة لصغر حجمها.

وهي نظارة تمتد بالعرض لتبدو مسحوبة من الطرفين ، وأصبحت  علامة مميزة بين  الفنانين وعارضي الأزياء وكانت  عارضة الأزياء بيلا حديد أول من ظهرت بالنظارة السكيني، وظهرت بها الفنانة "مايا دياب" في مهرجان الجونة، واختارتها الفنانة دنيا سمير غانم في أحدث جلسة تصوير لها، واختارتها أيضاً الفنانة ياسمين رئيس على شاطئ البحر وأيضا كان لها نصيب في آخر جلسة تصوير لها، وظهرت بها الفنانة درة التونسية. 

185202-مايا-دياب
 

مايا دياب

كانت دائما مايا تعتمد علي النظارات ذات الحجم الكبير لكن النظارة السكيني جعلتها تغير من رأيها، وحرصت مايا أن تكون النظارة على شكل دائرة وليست مستطيلة حتى تبرز جمالها.
دنيا سمير غانم - Copy
 الفنانة دنيا سميرغانم ظهرت في اخر جلسة تصوير لها بنظارة من فترة التسعينات، وكانت النظارة سوداء اللون وبها فصوص فضية.
 
ياسمين رئيس
 
591478-ياسمين-رئيس
 ياسمين رئيس دائما تحرص على ارتداء نظارات الشمس غريبة الشكل، ففاجأت جمهورها بارتداء نظارة صغيرة الحجم ومربعة الشكل محاطة بالفصوص البيضاء.
 
4002746-1863868827

المدونة لانا الساحلي ، جاءت باغرب اطلالة من اطلالات نظارة السكيني، بإطار مرصع بالأحجار الكرستالية، وجاء التصميم الأغرب من اختيار المدونة كارن وازن المعروفة فاختياراتها الجريئة.

2521237655710240215

درة التونسية

نشرت الفنانة التونسية درة زروق، مؤخر، عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام، صورا لها وهى ترتدى نظارة سوداء من ستايل التسعينات، رغم أن درة لا تظهر غالبا وهتى ترتدي نظارات شمسية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة