5 أسباب تزيد سخونة مباراة الزمالك والمصرى.. وداع بطولتين منذ أيام.. الأجهزة الفنية تبحث عن إثبات الذات.. حضور الجماهير يشغل الأجواء.. الأبيض يسعى للهيمنة على الصدارة.. وأبناء بورسعيد يحاولون تصحيح الأوضاع

الخميس، 06 ديسمبر 2018 03:07 ص
5 أسباب تزيد سخونة مباراة الزمالك والمصرى.. وداع بطولتين منذ أيام.. الأجهزة الفنية تبحث عن إثبات الذات.. حضور الجماهير يشغل الأجواء.. الأبيض يسعى للهيمنة على الصدارة.. وأبناء بورسعيد يحاولون تصحيح الأوضاع الزمالك فى اختبار صعب أمام المصرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الكرة المصرية عامة وجماهير الزمالك والمصرى، المباراة المرتقبة بين الفريقين فى السابعة مساء الخميس بملعب برج العرب ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 لبطولة الدورى المصرى الممتاز فى لقاء ساخن للغاية بسبب الأحداث التى سبقته داخل الناديين.

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى 5 أسباب أدت لزيادة سخونة مباراة الزمالك والمصرى قبل انطلاقها:

الزمالك والمصرى لقاء الجريحين

أصبحت مواجهة الزمالك والمصرى تحت شعار لقاء الجريحين بعد وداع كل فريق بطولة خلال الأسبوع الحالى وخرج الأبيض من سباق البطولة العربية أمام الاتحاد السكندرى بالخسارة فى دور الـ 16 كما ودع المصرى مسابقة كأس مصر من الدور نفسه أمام فريق الجزيرة المطروحى ليصبح لقاء الليلة مهمًا للفريقين لمصالحة الجماهير الغاضبة هنا وهناك.

جروس ويونس تحت المنظار

كما أصبحت الأجهزة الفنية لفريقى الزمالك والمصرى تحت المنظار سواء السويسرى جروس مع الأبيض أو مصطفى يونس مع أبناء بورسعيد حيث تترقب الجماهير ماذا سيفعل كل مدير فنى للخروج من الكبوة الأخيرة وتوديع بطولتين مهمتين منذ أيام قليلة ما يزيد من سخونة المواجهة المنتظرة.

الجماهير تشغل الأجواء فى برج العرب

مباراة الزمالك والمصرى ستشهد حضور 5 آلاف مشجع بناءً على موافقة الجهات الأمنية ما سيشعل من الأجواء فى ملعب برج العرب حيث ينتظر حضور 3 آلاف من جماهير الأبيض صاحب الملعب بخلاف 500 متفرج للنادى البورسعيدى "الضيف" مع تواجد 1500 مشجع من طلاب الجامعات بناءا على قرار عودة الجماهير فى وقت سابق وتواجد الجماهير فى الملعب يزيد من حماس وسخونة المباراة.

الزمالك يحاول الهيمنة على الصدارة والمصرى يبحث تصحيح الأوضاع

ويسعى الزمالك للفوز بمباراة المصرى للهيمنة على صدارة الدورى الممتاز برصيد 32 نقطة قبل خوض 3 مباريات مؤجلة أولها أمام أبناء بورسعيد الليلة حيث لعب الأبيض 13 لقاء حتى الآن ويسير بخطى ثابتة فى مسابقة الدورى بتحقيق انتصارات متتالية.

بينما يعانى الفريق البورسعيدى من سوء النتائج بالدورى باحتلال المركز العاشر برصيد 16 نقطة بعد خوض 12 مواجهة بالمسابقة ويعانى المصرى من تذبذب النتائج فى الفترة الأخيرة حيث لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط بمسابقة الدورى خلال الموسم الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة