تجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما بتهمة قتل طفلتها 5 أشهر بمنشأة ناصر

الخميس، 01 مارس 2018 12:16 م
تجديد حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما بتهمة قتل طفلتها 5 أشهر بمنشأة ناصر جثة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهمامها بقتل نجلة الأولى 5 أشهر ودفنها فى مقابر الصدقة.

 

وتواصل نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد أبو المعالى، وإشراف المستشار عبد الرحمن شتله المحامى العام الأول للنيابات تحقيقاتها فى جريمة قتل طفلة رضيعة تبلغ من العمر 5 أشهر، ودفن جثمانها بمقابر الصدقة بمنطقة مقابر باب الوزير، وتبين أن والدتها وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة والتخلص من الطفلة التى حملت بها سفاحا من شخص آخر، واعترف عشيقها بالاعتداء على الطفلة بسبب بكائها المستمر، ومع محاولة الأم إسعافها فتوفيت، واتفقا على التخلص من جثمانها بدفنها بالمقابر.

 

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت باستخراج جثة الطفلة الضحية وتشريحها وإعداد تقرير فنى حول سبب الوفاة.

 

تفاصيل الجريمة بدأت بتلقى رجال مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من "مروة م ع" 20 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمدينة السلام، وأفادت بأن شقيقتها "شيماء م ع" 24 سنة، ربة منزل، حملت سفاحا ووضعت مولودتها طفله منذ حوالى 5 أشهر، واسمتها "غزل" ولم تقم بقيدها بدفاتر المواليد.

 

وأشارت مروة، أن شقيقتها ارتبطت عقب ذلك بعلاقة غير شرعية بشخص غير معلوم لديها، وأنها علمت من شقيقتها أن ذلك الشخص تعدى بالضرب على نجلتها محدثا بها إصابات أدت إلى وفاتها واشتركا معاً فى التخلص من الجثة بدفنها بمقابر الصدقة بمنطقة مقابر باب الوزير، فحضرت للإبلاغ عن جريمتهما.

 

من خلال التحريات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها شقيقة المبلغة بالاشتراك مع "معتز. ع. ص" 27 سنة، تربى، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهما أقرت المتهمة الأولى بسابقة ارتباطها بعلاقة بوالد الطفلة المتوفاة "أحمد م ا" 27 سنة، عاطل، والمقيد الحرية بديوان قسم شرطة بدر على ذمة قضية "مخدرات"، وحملت منه سفاحاً وأنجبت المجنى عليها ولم تقيدها بدفاتر المواليد، وعقب حبسه ارتبطت بعلاقة بالمتهم المضبوط وأقامت صحبته بمسكنه.

 

وبمواجهة المتهم المضبوط بأقوال المتهمة أقر بصحتها، واعترف بأنه أثناء تواجد المجنى عليها صحبته ونظرا لبكائها المستمر قام بالتعدي عليها بالضرب محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها، وتم بإرشادهما تحديد مكان التخلص من جثة المجني عليها بمقابر الصدقة، وتم تعيين الحراسة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة