منطقة القاهرة تتوج ببطولة الجمهورية للكونغ فو

الأحد، 11 مارس 2018 08:29 ص
منطقة القاهرة تتوج ببطولة الجمهورية للكونغ فو كونغ فو / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجت منطقة القاهرة للكونغ فو ببطولة الجمهوربة للمناطق تحت 13 سنة والتي  اقامها الاتحاد المصري للكونغ فو بالصالة المغطاة بنادي للمقاولون العرب بمشاركة 20 منطقة علي مستوي الجمهوربة بعدد 389 لاعب.

وجاءت منطقه الاسكندرية في المركز الثاني فيما جاء في المركز الثالث منطقة الغربية وجاء في المركز الرابع منطقه الشرقيه ، وشهد ختام البطولة حضور  اعضاء مجلس ادارة اتحاد المصري للوشو كونغ فو برئاسة اللواء محمد عاشور والساده اعضاء مجلس الاداره والسيد محسن بهجت والدكتور يحيي فوزي والدكتور وائل هيسة واللواء محيي ابوزيد.

وادار البطوله احمد فرج وعصام سليمان رئيس لجنة المسابقات ووليد ابو هيسة رئيس لجنة الحكام وعبداللطيف سيد رئيس لجنة المدربين والدكتور جمال الجزار المدير التنفيذي.

وجاءت النتائج علي النحو التالي:

وزن 27 كيلو حصد مؤمن عبدالحميد من اصحاب الجياد المركز الاول وجاء زياد شعبان من الموسسة العسكرية في المركز الثاني ومازن رضا من الصيد في المركز الثالث ومحمد عبدالحليم في المركز الرابع من حدائق الاهرام.

ووزن 30 كيلو جاء مازن ايمن مركز شباب شبرا البلد في المركز الاول وادهم محمد من طلائع الجيش في المركز الثاني وعبدالرحمن محمد من طلائع الجيش في المركز الثالث وزياد اسامة من الانتاج الحربي في المركز الرابع.

اما وزن 33 كيلوا  فقد احرز حسن يسري المركز الاول ومحمد انور من طلائع الجيش المركز الثاني وعبدالرحمن اشرف من طلائع الجيش المركز الثالث واحمد محمد فيصل من الاتحاد السكندري المركز الرابع.

ووزن 36 حصد علي وليد عبدالحي (مركز شباب التجمع الخامس) المركز الاول وعبدالستار حلمي (طلائع الجيش) المركز الثاني.

وفي وزن 44 كيلو جاء محمد عبدالعزيز من نادي فاروس الاسكندرية في المركز الاول ومحمود وليد من نادي العمال في المركز الثاني وفارس محمد مركز من شباب بورسعيد المركز الثالث وحمزة محمد نصر المركز الرابع.

وفي وزن 48 كيلو فاز هاني يوسف من نادي دار الدفاع الجوي بالمركز الاول ويوسف لملوم  من طلائع الجيش بالمركز الثاني وعز الدين علي من مركز شباب الشلالات بالمركز الثالث واحمد كامل من مركز شباب شبرا البلد بالمركز الرابع.

وفي وزن 52 كيلو فاز محمد حسن من طلائع الجيش بالمركز الاول ويوسف ابراهيم من مركز شباب البلينا بالمركز الثاني ومحمد احمد من المؤسسة العسكرية بالاسماعيلية  بالمركز الثالث وعلي يحيي من مركز شباب التجمع الاول بالمركز الرابع.

وفي وزن 56 كيلو فاز علي السيد من نادي الاوقاف بالشرقية بالمركز الاول ومحمد طارق من نادي 23 يوليو الغربية بالمركز الثاني واحمد عبد العظيم من كفر صقر بالمركز الثالث ومحمود عماد من الشبان المسلمين الغربية بالمركز الرابع.

اما وزن 40 كيلو فاز مصطفي محمد من نادي الغابة بالمركز الاول وفاز باسل محمد من نادي 23 يوليو العربية بالمركز الثاني واحمد اسماعيل من مركز شباب منشية البكري بالمركز الثالث ومازن وليد من اصحاب الجياد المركز الرابع.

اما وزن 60 كيلو فاز زياد محمد من مركز شباب الحرمين بالمركز الاول وفاز عبدالرحمن ايهاب من مركز شباب الشلالات  بالمركز الثاني وفاز حمزة وليد من طلائع الاسطول بالاسكندرية بالمركز الثالث وفاز عمر عبدالله من حرس الحدود بالمركز الرابع.

وفي وزن 65 كيلو فاز احمد حسام من البنك الاهلي بالمركز الاول وفاز انس عماد من الطيران بالمركز الثاني وفاز سيف الاسلام من طلائع الجيش بالمركز الثالث وفاز محمد عبدالهادي من اسكو بالمركز الرابع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة