أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا حدث فى أزمة عبد الله السعيد ليلة مؤتمر مرتضى منصور؟.. القيعى يتسلح بالمادة 18.. أحمد مرتضى يكشف رقم قميص "الدون" بعد توقيعه للأبيض.. ورئيس الزمالك يرفض ذبح اللاعب ويتهم الأهلى بخطفه بمساعدة فنان زملكاوى

السبت، 17 مارس 2018 11:19 ص
ماذا حدث فى أزمة عبد الله السعيد ليلة مؤتمر مرتضى منصور؟.. القيعى يتسلح بالمادة 18.. أحمد مرتضى يكشف رقم قميص "الدون" بعد توقيعه للأبيض.. ورئيس الزمالك يرفض ذبح اللاعب ويتهم الأهلى بخطفه بمساعدة فنان زملكاوى مرتضى منصور وعبد الله السعيد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الترقب تسيطر على جماهير الكرة المصرية بشكل عام قبل دقائق قليلة من انطلاق مؤتمر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، للحديث عن توقيع عبد الله السعيد، نجم النادى الأهلى، للقلعة البيضاء قبل تمديد عقده مع النادى الأحمر خلال الأيام الماضية.

مرتضى منصور أعلن الكشف عن صور توقيع عبد الله السعيد للزمالك خلال المؤتمر الصحفى، وكذلك مقطع فيديو يرصد لحظة التوقيع بخلاف إظهار العقود التى تتضمن شرطا جزائياً حال عدم تفعيل التعاقد وغيرها من المفاجآت المنتظرة.

الساعات القليلة الماضية شهدت تصريحات لمسئولى قطبى الكرة المصرية قبل ساعات قليلة من مؤتمر المفاجآت، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى:-

عدلى القيعى: المادة 18 تهدد الزمالك
 

أكد عدلى القيعى، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، أن المادة رقم 18 فى لائحة اتحاد الكرة تؤكد ضرورة إخطار النادى حال الدخول فى مفاوضات مع أحد لاعبيه الذين ينتهى عقودهم بعد 6 أشهر، ويبلغ اللاعب ناديه الحالى بأنه يتفاوض مع نادٍ آخر لمجرد الإخطار فقط وليس الاستئذان، مشددا على أنه إذا لم يحدث هذا الإخطار يعد الأمر بمثابة الرشوة.

أحمد مرتضى يكشف قميص عبد الله السعيد
 

فيما كشف أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الزمالك السابق، أن عبد الله السعيد اختار القميص رقم 19 بعد توقيعه للنادى الأبيض، قبل أن يمدد عقده مع الأحمر، وأنه سلم اللاعب شنطة كاملة تتضمن زى الفريق بالكامل سواء تدريبات أو مباريات.

وأكد أحمد مرتضى تسليمه مجلس الزمالك إيصالا باستلام الـ40 مليون جنيه التى حصل عليها عبد الله السعيد من الأبيض، وبالتأكيد هذه الأموال ستعود وإن لم يحدث سيقاضيه المجلس، موضحا أنه سيكون معرضا للسجن، ولكن من المؤكد أن الأموال ستعود وستنتهى الأمور بشكل طيب.

مرتضى منصور يرفض ذبح اللاعب ويهاجم القيعى
 

فيما رفض مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ذبح عبد الله السعيد بعد الأزمة الأخيرة، مؤكداً إجبار اللاعب على التوقيع للنادى الأهلى بمساعدة فنان زملكاوى، وخطفه من داخل ملعب التدريب بعد توقيعه للنادى الأبيض عن اقتناع.

وهاجم مرتضى منصور فى تصريحاته الأخيرة عدلى القيعى بسبب حديثه عن المادة 18 بلائحة اتحاد الكرة، مؤكدا عدم دراية مدير التعاقدات بالأهلى باللوائح، وأن الزمالك غير مجبر على إخطار الأهلى بالتفاوض مع لاعب انتهى عقده مع الأحمر، مشدداً على إعلانه العديد من المفاجآت خلال المؤتمر الصحفى بخصوص هذه القضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوي

شنطه هدوم وعلبتين زيت وكيس سكر

شنطه ايه ولبس ايه؟ هو كان رايح يلعب في مركز شباب؟؟؟؟؟ اقسم بالله انت نكته وبتفكرني بفيلم ٤ ٢ ٤ لا والغريبة ان يونس شلبي كان اسمه منصور يامحاسن الصدف

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

مجرد سؤال

أحمد مرتضى منصور . مرة يصرح ومرة يؤكد ..... الخ الخ مجرد سؤال . هو صفته إيه في الزمالك ومين الي سمح له بكل هذه المعلومات. برضه مجرد سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

مجرد سؤال

أحمد مرتضى منصور . مرة يصرح ومرة يؤكد ..... الخ الخ مجرد سؤال . هو صفته إيه في الزمالك ومين الي سمح له بكل هذه المعلومات. برضه مجرد سؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنة مصرية

ايه اللي بيحصل ده ؟

مع الاعتذار للسادة المسئولين عن الكرة فى القلعتين الحمراء والبيضاء هى مصر فى ايه والا ايه البلد مشغولة بالانتخابات والرئيس مشغول بالانجازات وفتح مشروعات لتنمية مصر وحربه ضد الارهاب والشعب مشغول في البحث عن العمل وأكل العيش والأسعار التى فى صعود والبحث عن وسائل تضمن لهم حياة كريمة وفى نفس الوقت يتنافس ناديين على لاعب وارقام التعاقدات بالملايين هل اختصر هؤلاء المسئولين حياة الشعب باللعب بكل هذه الاموال من أجل لاعب كرة يحرز رقم فى سبكة او يفشل وملايين الشباب وما فوق سن الشباب فى البحث عن عمل شريف يحصد منه مبلغ من المال لقاء بقائه على قيد الحياة ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء واتقوا الله يرحمكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفى

ماعلاقة الاهلى والخطيب؟

الاهلى له كل الحق فى الحفاظ على لاعبه وأمواله بالطريقة التى يراها مناسبة , الاهلى وادارته ليس لهما علاقة بمشكلة عبدالله السعيد مع الزمالك !والاهلى لم يمنع ادارة الزمالك من اتخاذ الااجراءات ضد اللاعب لاسترداد اموال النادى ! فلماذا هذه الحرب والهجوم على الاهلى وادارته والهرتلة على ان الاهلى يدفع الشرط الجزائى والهجوم على المستشار تركى ؟ انت اغريت اللاعب بالمال وهو كذلك ! ولو كان هناك خطف واجبار كما تدعى لكان اللاعب رفض التوقيع في اتحاد الكرة , فهل كان البودى جارادات سيطلقون عليه النار ,او يضربونه فى الاتحاد !!!؟  معركتك مع اللاعب وجمهور الزمالك فقط الذى نجحت فى الهائه عن اهدارك لاموال النادى واستباق نتائج تحقيقات النيابة باعلان طهارة ادارة النادى من جانبك ! ولو كان ذلك صحبحا لانهت اللجنة المالية عملها ورفع الحظر عن حسابات النادى خصوصا بعد سداد المديونيات وفتح حساب للنادى . نجحت فى الهاء جمهور الزمالك ولكن الى حين !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة