دندراوى الهوارى: المشهد الانتخابى عظيم والمشككين فى المرأة المصرية مرضى

الأربعاء، 28 مارس 2018 07:41 م
دندراوى الهوارى: المشهد الانتخابى عظيم والمشككين فى المرأة المصرية مرضى الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكاتب الصحفى دندراوى الهوارى رئيس التحرير التنفيذى باليوم السابع، أن أعضاء بجماعة الإخوان الإرهابية قاموا بفبركة حساب له على موقع تويتر للتدوين القصير، ونشروا عبره مجموعة من الشائعات والأخبار الكاذبة التى طالت حتى الدين، مشددا على أنه يملك حسابا موثقا على موقع تويتر، والحساب الذى نشر تلك الشائعات كان حساب مفبركا.

 

وأوضح الهوارى خلال مداخلة هاتفية لفضائية "المحور"، أنه قبل بدء الانتخابات بفترة، تم تزوير وفبركة تصريحات على لسانه بحساب عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، لافتاً إلى أن حسابه على تويتر موثق.

وأكد الهوارى، أن الإخوان يشيعون تصريحات مفبركة بالغة السوء، مشيراً إلى أن الإخوان أخطر من اليهود فى تحريف الكلام عن مواضعه، مثل ما ظهر ضد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وألفوا كتب ومراجع شوهوه فيها .

وأشار دندراوى الهوارى، إلى أن المشهد الانتخابى عظيم، ومن يشكك فى المرأة المصرية هم مرضى نفسيين، موضحاً أن الإخوان يعشقون السواد والمآسى، ودائماً يهددون ويرعبون المواطنين من الآخرة بفتاوى غريبة.

وذكر الهوارى، أن جدران المعابد تحتضن بكل إعزاز وفخر البهجة والرقص، حتى فى طقوسهم الدينية ليس فقط فى العصور الفرعونية فقط، لافتاً إلى أن كلمة رقص ذُكرت فى الكتاب المقدس 27 مرة.

وأوضح أن الشعب المصرى بطبعه يبتهج ويحول الروتين والملل إلى أمر مبهج، وما رأوه فى عهد الإخوان فى السنة السوداء، كان يدفعهم للخروج ابتهاجا ورقصا، متمنياً أن ينزل الجميع للتصويت فى الانتخابات الرئاسية، رداً للجميل لكل رفقاء الشهداء.

ولفت رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، إلى أنه برغم الطقس السئ الذى كان فى الإسكندرية والمنيا والوادى الجديد وأسيوط ومحافظات أخرى، إلا أن هناك إقبال كبير للغاية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة