الرياضة المصرية فى يوم.. بعثة الزمالك تغادر أثيوبيا على نفس طائرة المصرى.. مواجهات مثيرة فى القسم الثانى.. الأهلى يبدأ الإستعداد لإنبى.. ولقاءات قوية فى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة بالقلعة الحمراء

الخميس، 08 مارس 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. بعثة الزمالك تغادر أثيوبيا على نفس طائرة المصرى.. مواجهات مثيرة فى القسم الثانى.. الأهلى يبدأ الإستعداد لإنبى.. ولقاءات قوية فى البطولة الأفريقية لسيدات الطائرة بالقلعة الحمراء الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 8 مارس 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها ، عودة بعثة الزمالك من أثيوبيا ، فضلا عن مواجهات البطولة الأفريقية للسيدات لأندية الكرة الطائرة

بعثة الزمالك تعود  من أثيوبيا على نفس طائرة المصرى

تغادر بعثة الزمالك أثيوبيا على نفس الطائرة التى ستقل بعثة فريق المصرى العائدة من تنزانيا بعد مواجهة سيمبا اليوم فى الدور نفسه من البطولة الأفريقية حيث ستمر بعثة الفريق البورسعيدى من أثيوبيا ترانزيت فى رحلة العودة من تنزانيا إلى القاهرة .

الزمالك
الزمالك

 

فريق الأهلى يبدأ الإستعداد لمواجهة إنبى 

فيما يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى  عصر اليوم ، الخميس، الإستعداد لمباراة أنبي المُقرر لها الأحد المقبل في الدوري العام والتى يتطلع فيها الأحمر للفوز من أجل الإقتراب بنسبة 99% من التتويج بالدوري رسمياً حيث سيكون بحاجة وقتها لنقطة واحدة.

الاهلى
الاهلى

 

مواجهات مثيرة فى دورى القسم الثانى

تُقام في الثانية والنصف من ظهر اليوم الخميس مواجهات قوية وصعبة ضمن الجولة الـ23 من المجموعة الثالثة بحرى بالقسم الثانى.

يستضيف المنصورة صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة نظيره حرس الحدود المتصدر برصيد 53 نقطة فى لقاء قوى للإبتعاد أكثر بالصدارة والإقتراب خطوة كبيرة من الصعود لدورى الأضواء والشهرة .

بينما يواجه كفر الشيخ صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة مع ألعاب دمنهور صاحب المركز العاشر برصيد 25 نقطة فى مواجهة قوية ، يحاول فيها أصحاب الأرض العودة للإنتصارات الغائبة عن الفريق منذ ثلاثة أسابيع على أمل فقدان المتصدر لأى نقاط والإقتراب أكثر من الصدارة 

.

كما يواجه فريق غزل المحلة غريمة التقليدى  بلدية المحلة فى مباراة ديربى المحلة ، ويسعى فريق الغزل لإقتناص الثلاث نقاط بعد توقف رصيده عند 30 نقطة فى المركز السابع من جدول ترتيب المجموعة ، بينما يحتل بلدية المحلة  المركز الثالث برصيد 37 نقطة ويسعى كل منهم  بالفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط لإرضاء جماهيره خاصة وأن تلك المباراة تحظى بإهتمام خاص بعيدا عن الصعود للدورى من جانب جماهير المحلة .

وفى لقاءات منتصف الجدول يستقبل فاركو نظيره الحمام فى لقاء متوسط المستوى حيث يحتل فاركو المركز السادس برصيد 32 نقطة بينما يحتل الحمام المركز التاسع برصيد 27 نقطة ، كما يواجه فريق كوكاكولا نظيره اتحاد نبروه فى مواجهة سهلة نسبيا للفريق الأزرق الذى يحتل المركز الخامس برصيد 34 نقطة بينما يحتل اتحاد نبروه المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة .

ويلتقى مركز شباب كوم حمادة صاحب المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة مع الأوليمبى الذى يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 28 نقطة ، ويحل بنى عبيد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة ضيفا على شربين صاحب المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة والذى يسعى للهروب من الهبوط ، كما يواجه منية سمنود صاحب المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة مع أبو قير للأسمدة صاحب المركز الحادى عشر برصيد 25 نقطة.

لقاءات قوية فى البطولة الأفريقية للسيدات لأندية الطائرة بالأهلى

يواجه فى الثامنة مساء اليوم الخميس فريق سيدات الكرة الطائرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى نظيره ريفينو الرواندى فى إطار مباريات ثالث أيام البطولة الأفريقية التى تقام على صالة القلعة الحمراء .

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الاهلى

 

وكان الأهلى قد حصل على راحة من المباريات أمس الأربعاء بعد الفوز على نيكومبا الأوغندى بنتيجة 3 /0 فى لقاء إفتتاح البطولة الثلاثاء فى حضور عدد من الجماهير الأولتراس ، حيث من المقرر أن يحصل على راحة مرة أخرى غدا الجمعة .

كما يقام اليوم أيضا مواجهات هامة بين كلا من ، أسيك ميموزا الإيفوارى مع السجون الكينى و فيجن الأوغندى مع الأنابيب الكينى ادوانيز البوركينى مع injs  الكاميرونى و هرارى سيتى الزيمبابوى مع بافيا الكاميرونى  فاب الكاميرونى مع الشمس المصرى و bdf6  البتسوانى مع قرطاج التونسى .

إنطلاق بطولة ألمانيا الدولية للريشة الطائرة بمشاركة لاعب مصر

تنطلق اليوم الخميس  ، منافسات بطولة ألمانيا الدولية للريشة الطائرة للشباب  و التى ستستمر حتى يوم 11 مارس الجارى .


و يشارك من مصر فى هذه البطولة  محمد مصطفى كامل فقط  ،خاصة أن هذه البطولة من أحد البطولات المؤهلة إلى أولمبياد الشباب بالأرجنتين 2018 .

يذكر أن هذه البطولة كان من المقرر أن يشارك فيها الثنائى جنا هشام و جنا أشرف إلا إنهما اعتذار عن المشاركة ، حيث غادر اللاعب محمد مصطفى إلى المانيا أمس الأربعاء .

الاهلى مع الدخان و الزمالك مع هليوبوليس بقبل نهائى سوبر السلة 

تستأنف اليوم مباريات الدور قبل النهائى من مباريات دورى سوبر كرة السلة رجال ، حيث يلتقى  مصر للتأمين مع أكتوبر، و سبورتنج مع المصرية للاتصالات ، و طنطا مع الاتحاد السكندرى ، الشمس مع الجزيرة ، وتقام المباريات بصالة الشباب والرياضة باكتوبر .

وعلى مستوى مباريات المجموعة الثانية يلتقى هليوبوليس مع الزمالك ، و سموحة مع الأوليمبى ، وطلائع الجيش مع الترام ، و الأهلى مع الدخان ، وتقام هذه اللقاءات بصالات الأسكندرية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة