فيديو.. أرسنال يضرب ميلان بثنائية فى الدورى الأوروبى بمشاركة الننى

الخميس، 08 مارس 2018 10:10 م
فيديو.. أرسنال يضرب ميلان بثنائية فى الدورى الأوروبى بمشاركة الننى فرحة آرون رامسى بالهدف الثانى لأرسنال أمام ميلان
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أرسنال الإنجليزى فوزًا ثمينًا للغاية على حساب مضيفه ميلان الإيطالى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، بذهاب دور الـ 16 من بطولة الدورى الأوروبى، ليقترب بنسبة كبيرة من التأهل لربع النهائى.
 
جاء الهدف الأول لأرسنال فى الدقيقة 15، عن طريق النجم الأرمينى هنريك مخيتارين، بطريقة رائعة، حيث راوغ ديفيد كالابريا مدافع ميلان داخل منطقة الجزاء، ثم سدد كرة صاروخية سكنت الشباك.
 
 
الهدف الذى سجله مخيتاريان أصبح هو الأول له مع أرسنال فى كل البطولات، منذ انضمامه للفريق قادماً من مانشستر يونايتد فى يناير الماضى، كما أنه أصبح سابع هدف له فى البطولات الأوروبية من بين آخر 9 أهداف سجلها فى كل البطولات، سواء مع يونايتد أو الجانرز، بواقع 6 فى الدورى الأوروبى، وهدف واحد فى دورى أبطال أوروبا.
 
مخيتاريان حقق رقماً قياسياً آخر، حيث أنه أنه أصبح أكثر لاعب يشارك فى الأهداف ببطولة الدورى الأوروبى منذ بداية موسم 2015 – 2016، بواقع 15 هدفاً، حيث سجل 9 أهداف وصنع 6 آخرين، إضافة إلى أنه أنهى سلسلة طويلة من الدقائق لم يتلق خلالها ميلان أى هدف فى أى بطولة، وهى 599 دقيقة.
 
مخيتاريان وويلشير
مخيتاريان وويلشير
 
المثير أن مخيتاريان كاد يسجل هدفًا ثانيًا فى الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، ولكنه سدد كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ضربة مرمى، قبل أن ينجح آرون رامسى فى تسجيل الهدف الثانى لأرسنال فى الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع، بعد مرواغة أكثر من رائعة لحارس مرمى ميلان جانلويجى دوناروما.
 
 
وفى الشوط الثانى فشل ميلان فى تسجيل أى هدف، حيث وجد أمامه صلابة دفاعية من لاعبى أرسنال، وقام أرسين فينجر مدرب الجانرز بإشراك النجم المصرى محمد الننى بدلاً من كالوم تشامبرز فى الدقيقة 85، ليساهم فى التأمين الدفاعى لفريقه.
 
ميلان وأرسنال
ميلان وأرسنال
 
كان ميلان تأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على لودوجوريتس رازجراد البلغارى 4 / 0، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ 32، بينما تأهل أرسنال رغم هزيمته أمام أوسترسوندس السويدى 1 / 2 فى إياب دور الـ 32 ، ولكن ذلك بعد فوزه فى لقاء الذهاب 3 / 0، ليتأهل بنتيجة إجمالية 4 / 2.
 
بهذا الفوز اقترب أرسنال كثيراً من التأهل لربع النهائى، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف وحيد، فى مباراة الإياب المقرر لها الخميس المقبل، بينما سيكون ميلان فى حاجة للفوز بفارق 3 أهداف من أجل التأهل مباشرة لدور الـ 8، أو الفوز 2 / 0 والذهاب بالمباراة لشوطين إضافيين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة