عبد الله السعيد للأهلى: شكراً أتمنى لكم الصعود لكأس العالم للأندية

الأربعاء، 11 أبريل 2018 02:52 م
عبد الله السعيد للأهلى: شكراً أتمنى لكم الصعود لكأس العالم للأندية عبد الله السعيد نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه عبد الله السعيد، لاعب الأهلى المعار لكوبيون بالوسورا الفنلندى، الشكر لجماهير الأهلى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

وكتب عبد الله السعيد، "أحب أشكر الجمهور الذى ساندنى وكل من انتقدنى فى الفترة اللى فاتت، وبتمنى من ربنا يوفقنى فى الخطوة القادمة، وأكون عند حسن ظن الجمهور المصرى العظيم".

وأضاف نجم الأهلى، "بشكر النادى الأهلي والجهاز الفنى واللاعبين على الفترة اللى قضيتها داخل جدران النادى، بتمنى للفريق التوفيق والنجاح فى الفترة القادمة بالفوز ببطولة أفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية". 

ووافق الأهلى مؤخراً على انضمام السعيد للدورى الفنلندى مجاناً دون حصول القلعة الحمراء على أى مقابل مالى حتى يحافظ نجم المنتخب على مستواه ولياقته الفنية قبل كأس العالم، عقب قرار الإدارة بتجميده وعرضه للبيع على خلفية أزمة توقيعه للزمالك.

ومن المقرر أن يلعب عبد الله السعيد لأهلى جدة بداية الموسم المقبل، لكنه اتفق مع إدارة الأهلى على الرحيل للدورى الفنلندى للحفاظ على مستواه الفنى والبدنى.

 

السعيد
السعيد

 

السعيد 2
السعيد 2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد العبادي

موضوع السعيد تحول لدراما كروية مؤثرة

جمهور الأهلي كان يجهز تاج (امير القلوب)ليلبسه السعيد بعد أبوتريكة وجعوا منه ( وليا للعهد) ليكون أميرا ثانيا للقلوب بعد.تريكة ولكنه في لحظة كسر التاج وأوجع قلوب الأهلوية وتريكة رغم كل الخلافات مع مواقفه السياسية الخاطئة إلا أن وصرف السعيد أثبت أن القلوب الأهلوية ليس لها إلا أمير واحد وبلا ولي عهد على الأقل حتى الآن في الأهلي باستثناء (محمد صلاح) فهو امير قلوب مصر كلها بكل ميولها

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

غبي منه فيه

تاني غبي منه فيه !!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

إلى العبادى

ما فيش أمير قلوب بيمول الإرهاب. مصر هى أميرة قلوب المصريين الشرفاء أبنائها الأوفياء و ليس الاخوان الخونه الارهابيين القتله.

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

عقوبة الجشع

المال فتنة ، 40 مليون جنيه يزغللوا عين اي شخص ولكن كان يجب علي السعيد يفكر ي الامور بشكل عام وليس المال فقط ، من يترك الاهلي بالاستقرار الاداري والفني ورئيسه المهذب الخطيب ويذهب الي الزمالك ذو الفوضي الادارية والمشاكل التي لا تنتهي ورئيس الزمالك .؟؟؟؟؟ ولله في خلقه شئون

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

الي فرعون

مين قالك ان ابوتريكه مول الاٍرهاب الموضوع ده بقا بايخ قوي لوحد عنده دليل يقدمه للنيابه ابو تريكه ده اشرف وانضف من ناس كتير قوي

عدد الردود 0

بواسطة:

حمو

يلعب ازاى ؟

كيف يلعب لاهلى جدة وهو ماضى للزمالك .............اين اللوائح ؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي سيد البلد

عبدالله السعيد اللي لعب عليك وأغراك بشنط الفلوس بالاربعين قرد هو السبب

استغل طيبتك وسذاجتك وكبس عليك بالبيت بالحنجل والمنجل من اجل تخريب الاهلي وليس من اجل ضمك هو يموت ويخرب الاهلي مسكين هذا مرض

عدد الردود 0

بواسطة:

esraa

سَتُفتش عن الاحمر في كل مكان✋

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة