لجنة الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الفوز بالدورى

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:56 م
لجنة الكرة بالأهلى ترفض استبعاد السعيد وفتحى من مكافأة الفوز بالدورى عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت لجنة الكرة بالأهلى استبعاد الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى من الحصول على مكافأة الفوز بالدورى، والتى تم صرفها للاعبين خلال الأيام الماضية، وتُقدر قيمتها بـ27 ألف دولار ما يعادل 500 ألف جنيه لكل لاعب، تم صرفها من تركى آل الشيخ رئيس النادى الشرفى.

ورغم حصول الثنائى على ترضية مالية أثناء تجديد عقديهما مع الفريق الأحمر، إلا أن لجنة الكرة رفضت رفع اسميهما من كشوف المكافآت، وتم صرف المكافأة بعد أيام من صرفها لباقى اللاعبين، تقديراً لدورهما البارز مع الفريق فى الاحتفاظ ببطولة الدورى العام.

فى الوقت الذى وعد سيد عبد الحفيظ، بناءً على تعليمات من لجنة الكرة، الثلاثى شريف إكرامى ووليد سليمان وحسام عاشور بمساوتهم بالثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى، بعد توقيعهم تجديد عقودهم على بياض خلال الفترة الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي من زمان

صــح كــده وهـو ده الاهـلـي النادي العظيـم بـمبـادئه وعـراقـتـه

هذا تصرف سليم وحضاري وعادل جدا من إدارة الاهلي الذي يعطي دروسا كل يوم في كيفية تطبيق المباديء والعدالة والعراقة للجميع .. برافو الأهلي بكل قيمه ومثله وهذا لايعني أبدا رفع التجميد عن عبدالله السعيد فهذا قرار تربوي أخر سيتم تطبيقه ببيع عبدالله السعيد خارج منظومة الاهلي ولكن العدالة شيء أخر وهذا هو الكبير الاهلي الذي وفي كل يوم يعطي الكل الدروس التربوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة