وزير القوى العاملة: الانتخابات العمالية أمر ضرورى لتحسين أوضاع عمال مصر

الأحد، 29 أبريل 2018 05:00 م
وزير القوى العاملة: الانتخابات العمالية أمر ضرورى لتحسين أوضاع عمال مصر محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الوزارة تعمل على حماية العمالة غير المنتظمة وفق تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددًا على أن مصر اتخذت العديد من الإجراءات مكنتها من تحسين أوضاع العمال، وتابع: "نولى ملف ذوى الاحتياجات الخاصة أهمية من خلال تدريبهم ومساعدتهم للعمل"، مشيرًا إلى أن إجراء الانتخابات العمالية أمر ضرورى من أجل تحسين أوضاع عمال مصر".

وأضاف "سعفان"، خلال لقاء خاص له عبر فضائية "extra news"، أن الانتخابات العمالية تأخرت 7 سنوات وتمكنا اليوم من إصدار القوانين لإجرائها، مشددًا على ضرورة أن يكون هناك وعى لدى العمال لاختيار من يمثلهم بالانتخابات القادمة.

وفى سياق آخر، أكد "سعفان" أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة تساهم فى توفير فرص عمل للشباب وتقليل نسبة البطالة، مشيرًا إلى أنه يأمل أن تهدأ الأجواء فى دول الصراع حتى نستطيع المساهمة فى إعادة الإعمار، مشددًا على أن أوضاع العمالة المصرية فى الخارج أصبحت أفضل من ذى قبل لما يمثلوه من أهمية.

 

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، عمال مصر من أحسن عمال العالم إذا توافرت لهم القدرات والإمكانيات وهم السند الأول للتنمية والقادرين على حماية مصر فى المرحلة الحالية والمستقبلية.

 

وأضاف "سعفان"، أن كل ما يقدم من خدمات لعمال مصر لا يساوى قدرتهم فى الحفاظ على الاقتصاد القومى على مر الزمان، متابعا:"عمال مصر لديهم معزة خاصة لدى..  وبقول لهم تسلم إيديكم إللى هتبنى مصر الجديدة إن شاء الله".

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة