س&ج ..هل يتوج الننى بأول لقب قارى للفراعنة فى أوروبا؟

الخميس، 05 أبريل 2018 07:49 م
س&ج ..هل يتوج الننى بأول لقب قارى للفراعنة فى أوروبا؟ الننى نجم أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، مباراة قوية على ملعبه ووسط جمهوره أمام سسكا موسكو الروسى ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج" بإستاد  الإمارات.

ويطمح الجهاز الفنى لنادى أرسنال بقيادة أرسين فينجر وجميع اللاعبين فى الحصول على اللقب الأوروبى الأمل الوحيد فى الموسم الحالى بعد ضياع المنافسة على الألقاب المحلية المتمثلة فى الدورى الإنجليزى وكأس الاتحاد الإنجليزى وكأس الرابطة الإنجليزية.

وهناك عدة تساؤلات تشرح تفصيلياً كل ما يتعلق بنادى أرسنال فى الدورى الأوروبى "اليوروباليج"...

أرسنال
أرسنال

 

 كيف صعد نادى أرسنال للدور ربع النهائى فى اليوروباليج؟
 

بدأ أرسنال مشواه بالدورى الأوروبى من دور المجموعات وتأهل إلى دور الـ 32 من البطولة بعد إعتلاء صدارة المجموعة الثامنة برصيد 13 نقطة ثم واجه فريق أوسترسوند السويدى وفاز عليه ذهاباً بثلاثية نظيفة ثم خسر على ملعب الإمارات فى الإياب بهدفين مقابل هدف وصعد إلى دور الـ 16 وواجه ميلان الإيطالى وتغلب عليه ذهاباً فى إيطاليا بنتيجة 2/0 وكررها ثانية والإنتصار بنتيجة 3/1 وتأهل إلى دور الـ 8 من البطولة.

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

 

ما هى الأندية المتأهلة للدور ربع النهائى فى اليوروباليج؟
 

تأهل 8 أندية إلى ربع نهائى الدورى الأوروبى على رأسهم أرسنال ثم أتلتيكو مدريد وسسكا موسكو وسبورتنج لشبونة البرتغالى ولايبزيج الألمانى ومارسيليا الفرنسى ثم لاتسيو الإيطالى وريد بول سالزبورج النمساوى.

محمد الننى نجم أرسنال
محمد الننى نجم أرسنال

 

هل يتوج محمد الننى بأول لقب قاري للفراعنة فى اوروبا ؟
 

يفصل محمد الننى خطوات قليلة عن تحقيق الحلم والتتويج بأول لقب أوروبى فى مشواره الإحترافى مع أرسنال ليسجل رقماُ قياسياً جديداً كأول مصرى يحصل على هذة البطولة فى التاريخ ليضيف اللقب الثالث إلى سجل بطولاته مع المدفعجية بعدما فاز معهم ببطولتى كأس الرابطة الإنجليزية والدرع الخيرية.

فريق أرسنال
فريق أرسنال

 

من هم أقوى المنافسين فى طريق أرسنال نحو لقب اليوروباليج؟
 

لن يقف فى طريق أرسنال الإنجليزى سوى أتلتيكو مدريد ولاتسيو الإيطالى نحو اللقب القارى وهم أقوى منافسيه من بين الـ 8 أندية التى تخوض سباق ربع النهائى الليلة ، وفى حال تخطيهم سيكون طريقه ممهد للحصول على لقب الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة