أخبار أرسنال اليوم عن جنون صحافة إنجلترا بهدف رامسى أمام سسكا موسكو

الجمعة، 06 أبريل 2018 01:02 م
أخبار أرسنال اليوم عن جنون صحافة إنجلترا بهدف رامسى أمام سسكا موسكو أرسنال
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، على اقتراب آرسنال من العبور لنصف نهائى الدورى الأوروبى، إثر فوزه على ضيفه سسكا موسكو الروسى بنتيجة 4-1، أمس الخميس، في ذهاب دور الثمانية.

رامسى يقود أرسنال لفوز مثير
رامسى يقود أرسنال لفوز مثير

الصحافة الإنجليزية تحتفل بفوز أرسنال

خرجت صحيفة "ميرور" بعنوان" كعب رامبو الجيد"، فى إشارة إلى الهدف الرائع الذى أحرزه لاعب آرسنال أرون رامسى الملقب بـ"رامبو"، فى مرمى سسكا موسكو.

أما صحيفة "الديلي إكسبريس" فوصفت فوز آرسنال بعنوان "غمزة رامسى تنفذ الحيلة"، واستعرضت أيضا تصريحات قائد مانشستر سيتى، كومبانى، قائلا، إن حسم لقب البريمييرليج أمام اليونايتد قد يلهم السماوى لقلب النتيجة أمام ليفربول، فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال.

من ناحيتها، أشارت صحيفة "الجارديان" إلى فوز آرسنال بعنوان "الجانرز يمنح سسكا دمارا كاملا."

ارسنال
ارسنال

 

فينجر يتحدث عن فوز أرسنال

قال أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال عقب المباراة، "لعبنا بشكل مذهل وظهر الفريق بشكل جيد ولم تتغير وتيرة الضغط على مرمى سسكا موسكو خلال الشوط الأول، الذى انتهى بشكل مذهل".

وأضاف مدرب أرسنال، "أعتقد أننا بذلنا ما يكفى من الجهد خلال المباراة، وخلال الشوط الثانى لم يكن الهدف هو التراجع والدفاع، فإننا بالفعل لعبنا أيضًا خلاله بشكل جيد، وكان لدينا الكثير من الفرص ولكنها لم تنته بالتسجيل".

فينجر مدرب ارسنال
فينجر مدرب أرسنال

وبسؤاله عما إذا كان يشعر بخيبة أمل لعدم تسجيل المزيد من الأهداف فى الشوط الثانى، قال فينجر،: "أنت تعرف كرة القدم، عادة يكون هدفك إحراز أكبر فارق من الأهداف، وبعدما كانت النتيجة 1-1 استطعنا جعلها 4-1".

واختتم فينجر حديثه قائلاً، "يجب أن نكون واقعيين، وعلينا أن نكمل المهمة فى مباراة الإياب، ونحاول الفوز بالمباراة، هذه أفضل طريقة".

 

أهداف مباراة أرسنال وسسكا موسكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة