فراعنة أوروبا يحتكرون لقب الأفضل هذا الموسم.. محمد صلاح أحسن لاعب بالدورى الإنجليزى "مرتين" فى موسم استثنائى مع ليفربول.. تريزيجيه ملك الدورى التركى مع قاسم باشا.. وعمرو وردة أفضل أجنبى فى اليونان

الخميس، 10 مايو 2018 05:09 م
فراعنة أوروبا يحتكرون لقب الأفضل هذا الموسم.. محمد صلاح أحسن لاعب بالدورى الإنجليزى "مرتين" فى موسم استثنائى مع ليفربول.. تريزيجيه ملك الدورى التركى مع قاسم باشا.. وعمرو وردة أفضل أجنبى فى اليونان محمود تريزيجيه ومحمد صلاح وعمرو وردة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سفراء الكرة المصرية مستويات رائعة مع مختلف الأندية الأوروبية هذا الموسم، مما دفع الجماهير ووسائل الإعلام وكذلك النقاد لمكافأة هؤلاء اللاعبين بتتويجهم بلقب الأفضل بمختلف المسابقات الموسم الحالى.

التقرير التالى يسلط الضوء على احتكار فراعنة أوروبا لجوائز الأفضل هذا الموسم..

محمد صلاح

توج محمد صلاح بلقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لهذا الموسم من جانب رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الإنجليز.

كما يعد مرشحا للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى التى تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بخلاف جائزتى رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم.

قائمة المرشحين بجانب محمد صلاح ضمت: كيفين دى بروين ورحيم سترلينج ثنائى مانشستر سيتى، وديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد، وهارى كين لاعب توتنهام، وجيمس تاركوفسكى لاعب بيرنلى، على أن يتم الكشف عن هوية الفائز بتلك الجائزة الاحد المقبل.

 

محمود تريزيجيه

 

تصدر النجم المصرى محمود تريزيجيه، المحترف فى نادى قاسم باشا، قائمة أفضل اللاعبين فى مسابقة الدورى التركى حتى الآن، حسبما ذكر موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

وحصل محمود تريزيجيه الذى سجل 13 هدفا فى الدورى التركى، على 7.57 - 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى الدورى التركى على مدار 32 جولة، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب آخر.

وتفوق محمود تريزيجيه على ريكاردو كواريزما نجم منتخب البرتغال ونادى بشكتاش التركى الذى حل ثانيا فى قائمة أفضل اللاعبين فى مسابقة الدورى التركى الذى يتبقى على نهايته "جولتان".

وسجل محمود تريزيجيه "هدفين" وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز قاسم باشا على طرابزون سبور بنتيجة 5 – 2، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى التركى.

 

عمرو وردة

اختارت الجماهير اليونانية النجم المصرى عمرو وردة، المحترف فى نادى أتروميتوس، أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ناديه الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة قادما من باوك.

وأجرى موقع "sport24" اليونانى استطلاعا للرأى لاختيار أفضل لاعب أجنبى فى اليونان هذا الموسم، وحصل عمرو وردة نجم منتخب مصر على 26% من أصوات الجماهير التى شاركت فى الاستطلاع، ولعب عمرو وردة 28 مباراة مع أتروميتوس بمختلف المسابقات اليونانية هذا الموسم، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة