حملة تدعو مسلمى بريطانيا لتسديد أموال الزكاة فى رمضان للجميعات الخيرية

الجمعة، 11 مايو 2018 02:39 م
حملة تدعو مسلمى بريطانيا لتسديد أموال الزكاة فى رمضان للجميعات الخيرية مسلمو بريطانيا- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشنت لجنة الجمعيات الخيرية البريطانية، اليوم الجمعة، حملة تدعو فيها المسلمين البريطانيين إلى منح زكاتهم فى رمضان للجمعيات المسجلة لضمان وصول زكاتهم إلى من يستحقونها.

وذكرت اللجنة - التى تتولى دور الهيئة التنظيمية لهذا القطاع وتدعمها الحكومة - فى بيان، أنها بصدد إطلاق حملتها السنوية لمساعدة المسلمين على التبرع ومنح زكاتهم للجمعيات الخيرية المسجلة لديها فى رمضان لضمان وصول الزكاة إلى الأشخاص المناسبين.

وقدر المنتدى الخيرى الإسلامى أن المسلمين فى جميع أنحاء بريطانيا يتبرعون بنحو 100 مليون جنيه إسترلينى خلال شهر رمضان، حيث يستفيد عدد كبير من الأعمال الخيرية من هذه التبرعات وأموال الزكاة، وتقديم الخدمات للناس فى جميع أنحاء العالم.

وقال نيك دونالدسون، رئيس جمعية الإيمان الخيرية (فيث) إنه على مدار العام، وخاصة فى رمضان، فإن سخاء المسلمين البريطانيين مدهش، وخاطب المسلمين بقوله نريد أن نساعدكم على الاستمرار فى التبرع بأمان، فأنتم تستحقون أن تكونوا واثقين أن تبرعاتكم ستذهب إلى من هم فى أمس الحاجة إليها، تحققوا من أنكم تقدمون إلى مؤسسة خيرية مسجلة حقيقية من خلال الانتقال إلى موقع لجنة الجمعيات الخيرية فى الحكومة البريطانية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة