عادل جمعة: بتروجت تخلى عنى فى محنتى وسأشكوه لاتحاد الكرة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:00 م
عادل جمعة: بتروجت تخلى عنى فى محنتى وسأشكوه لاتحاد الكرة محمد عادل جمعة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد محمد عادل جمعة، ظهير أيسر بتروجت، قرار إدارة ناديه بالاستغناء عنه خلال الفترة الحالية، على الرغم من تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مباراة فريقه أمام الزمالك، مؤكدا أن الإدارة لم تتعامل معه بأسلوب احترافى.

وقال جمعة فى تصريحات خاصة، أول مرة تحدث من نادٍ أن يتصرف بمثل هذه الطريقة غير الأخلاقية، وهو ما يؤكد عدم وجود احترام من إدارة النادى البترولى، وساعدها فى ذلك الجهاز الفنى الذى طلب رحيلي، رغم أننى لم أقصر مع الفريق حتى تعرضى للإصابة.

وأكد لاعب بتروجت أن ما حدث معه لا يحدث فى أى دولة بالعالم، خاصة أنه لا يزال لديه 5 أشهر فى برنامجه التأهيلى، وهو ما يجعل موقفه من الانتقال لأى نادٍ آخر غامضا، مبديا تعجبه من قرار الاستغناء عنه رغم شرائه من الإسماعيلى بمبلغ 2.5 مليون جنيه فى بداية الموسم بصفقة هى الأغلي فى تاريخ النادى.

واختتم لاعب الزمالك والإسماعيلى الأسبق تصريحاته أن قرار الاستغناء عنه فيه إهدار للمال العام بعدما تعاقد معه الفريق البترولى بمبلغ كبير وتم توجيه الشكر له بدون الاستفادة منه، مؤكدا أنه سيتقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة ضد بتروجت لحفظ حقوقه والمطالبة بمستحقاته المالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة