دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من بائعى الروبابيكيا بالمطرية.. انتشار الباعة بحديقة الطفل فى مدينة نصر.. مياه الصرف تغرق منطقة الشهداء بالإسماعيلية.. والإهمال يضرب مركز شباب منفلوط بأسيوط

الأحد، 06 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئ يشكو من بائعى الروبابيكيا بالمطرية.. انتشار الباعة بحديقة الطفل فى مدينة نصر.. مياه الصرف تغرق منطقة الشهداء بالإسماعيلية..  والإهمال يضرب مركز شباب منفلوط بأسيوط دفتر أحوال المواطن
كتب ــ إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

قارئ يشكو من بائعى الروبابيكيا بالمطرية

نقل القارئ محمد عصام من أهالى شارع التحرير بالمطرية فى القاهرة معاناة الأهالى من الضوضاء التى يتسبب فيها بائعى الروبابيكيا لاستخدامهم مكبرات الصوت.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن بائعى الروبابيكيا يمرون فى أى وقت ويستخدمون مكبرات الصوت المزعجة وأن أهالى المنطقة تقدموا بالعديد من الشكاوى على البوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الحكومية ولكن لم يتم الاستجابة لشكواهم.

بائعو الروبابيكيا
بائعو الروبابيكيا

 

قارئ يطالب الأوقاف بإعادة بناء مسجد عزبة عوض مركز أبو كبير فى الشرقية

اشتكى القارئ على إبراهيم من أهالى عزبة عوض بمركز أبو كبير فى الشرقية من تهالك المسجد الوحيد بالقرية. وناشد القارئ فى رسالته لصحافة المواطن المسئولين بوزارة الأوقاف بالعمل على إعادة بناء المسجد بعد توسعته وإقامة دار مناسبات أسفله.

مسجد عزبة عوض
مسجد عزبة عوض

 

قارئ يشكو من انتشار الباعة بحديقة الطفل فى مدينة نصر

اشتكى القارئ كمال أحمد على من اهالى شارع أبو داوود الظاهرى بمدينة نصر من انتشار الباعة الجائلين بحديقة الطفل فى مكرم عبيد بمدينة نصر.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "ما ينفعش الواحد يروح حديقة عامة ويلاقى المنظر"، مناشدا المسئولين بالعمل على تطهير الحديقة من الباعة الجائلين.

الباعة بحديقة الطفل
الباعة بحديقة الطفل

 

 قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع المعهد الدينى بالإسكندرية

اشتكى القارئ أحمد إبراهيم من سكان شارع المعهد الدينى بالإسكندرية من انتشار مياه الصرف الصحى بالشارع.

وناشد القارئ فى رسالته لصحافة المواطن المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على تطهير الشارع من مياه الصرف الصحى ورفع المعاناة عن المواطنين للحفاظ على صحتهم وسلامتهم.

مياه الصرف الصحى
مياه الصرف الصحى

 

مياه الصرف تغرق منطقة الشهداء بالإسماعيلية.. والأهالى يستغيثون

وكتب القارئ فى شكواه: "مياه الصرف الصحى تسببت فى سقوط المنازل، وتقدمنا بالعديد من الشكاوى للمسئولين لإنقاذنا من مياه الصرف الصحى ولكن دون جدوى".

اشتكى القارئ محمود السيد، عبر خدمة صحافة المواطن، من غرق مساكن منطقة الشهداء بالإسماعيلية بمياه الصرف الصحى، ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة.

جانب من مياه الصرف
جانب من مياه الصرف

 

 قارئ يشكو من إهمال مركز شباب منفلوط بأسيوط

اشتكى القارئ سيف إبراهيم من سكان شارع جناين أيوب مركز منفلوط بمحافظة أسيوط من الإهمال الذى طال مركز شباب منفلوط.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "مركز شباب منفلوط أصبح خرابة مهجورة ووكرا لمتعاطى المخدرات وحماما عاما ومرتعا للحيوانات".

وناشد القارئ المسئولين بوزارة الشباب والرياضة بالاهتمام بمركز الشباب وإعادة تهيئته لممارسة الأنشطة الرياضية.

حمار داخل مركز الشباب
حمار داخل مركز الشباب

 

شكوى من تكرار انقطاع مياه الشرب عن منازل شارع محمد سعيد بكفر طهرمس

اشتكى عدد من أهالى شارع محمد سعيد، بمنطقة كفر طهرمس بالجيزة، من انقطاع مياه الشرب عن منازل الشارع بصفة يومية، وتصل فترات الانقطاع إلى اليوم بطوله.

وقالت رضوى جمال كامل، إحدى سكان الشارع لـ"اليوم السابع" إن المياه تنقطع عن المنازل طوال اليوم ولا تأتى إلا بعد الفجر وحتى الساعة 11 صباح كل يوم.

وطالبت القارئة، المسئولين المختصين فى شركة مياه الجيزة، بضرورة العمل على حل هذه المشكلة لرفع العبء عن كاهل المواطنين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة