أنور سلامة: الننى يستلم ويمرر فقط ولا أفهم طريقة لعبه

الثلاثاء، 26 يونيو 2018 09:50 ص
أنور سلامة: الننى يستلم ويمرر فقط ولا أفهم طريقة لعبه محمد الننى
كتب ـ محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أنور سلامة، مدرب الأهلي الأسبق، إن المنتخب الوطني وفريق بنما هما الأقل في الأداء خلال نهائيات كأس العالم بروسيا، لافتا إلى أن أداء الفريق الوطني لم يكن مرضيا.

وأضاف في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الأرجنتيني هيكتور كوبر، حقق الهدف الذي جاء من أجله بالتأهل لكأس العالم  2018 بروسيا".

وأردف: "هذ القدر يكفي مع كوبر، لابد من رحيله، ولكن أرفض توجيه الإهانة له وللجهاز الفني واللاعبين..المنتخب لم يكن يضم بصفوفه مهاجما قادرا على الظهور بشكل جيد، بجانب عدم وجود بديل لمحمد صلاح، الذى لعب وهو مصاب وكان مؤثرا".

وأوضح: "هناك علامات استفهام غريبة على أداء محمد النني، كل ما يقوم به هو استلام الكرة وتمريريها لأقرب لاعب له".

واستطرد: "هناك أخطاء من الجهاز الفني، ولكن هناك مشكلة في أساس تكوين المنتخبات، لابد وأن يكون هناك قاعدة كبيرة من اللاعبين، بدلا من تسريح المنتخبات الصغيرة حال الفشل في التأهل لأي بطولة".

وأشار: "المنتخب السعودي يلعب كرة أوروبية، رغم أن طريقة السعودية في كرة القدم تشابه بشكل كبير كرة القدم المصرية، الفريق السعودي يعمل بشكل جماعي منذ 3 سنوات".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

اتركوا النني في حاله..

اتركوا النني في حاله.. يعني تركتم كل الفشله بتوع المنتخب ومخدتش بالك غير من النني..هو علشان الواد مؤدب وابن ناس ومابيردش علي الهري ده هتشتغلوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة