فلورال ولا فرينش.. تعرفى على موضة المانيكير من مشاهير هوليوود

الجمعة، 06 يوليو 2018 08:00 م
فلورال ولا فرينش.. تعرفى على موضة المانيكير من مشاهير هوليوود موضة الأظافر
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الفتيات بكل ما يطرأ على الموضة والجمال من جديد، ويعلمن جيداً أن الأظافر من أكثر الأشياء التى تدل على نظافة الفتاة وأناقتها، لذلك على الفتاة الاهتمام بهم وبنظافتهم جيداً، ولكى تعرفى موضة ألوان الأظافر لصيف 2018، فقد عرضت مشاهير هوليوود أظافرهن على مواقع التواصل الإجتماعى انستجرام، اختارى ما يناسبك، وذلك وفقاً لما جاء بموقع stylecaster.

1.البرتقالى الصارخ:

البرتقالى الصارخ
البرتقالى الصارخ

التقطت كايلى جينير صورة لأظافرها باللون البرتقالى الصارخ، والذى أشار إلى موضة صيف 2018، فعودة الألوان الصارخة موضة لهذا الصيف، مع رسمة الأضافر المستطيلة.

2.الأصفر الصارخ:

اللون الأصفر
اللون الأصفر

اختارت كايا جيربنر بدء صيفها باللون الأصفر على أظافرها، والذى به بعض النقوشات، والتقطت لنفسها صورة على الانستجرام تظهر أظافرها.

3.الفلورال الملون:

الفلورال
الفلورال

أما عن الفنانة ليلى ألين، فقالت إن الربيع قد شارف على الإنتهاء، وسيبدأ موسم الصيف وبما أن هذا موسم يكتسى بكل ما هو فلورال، اختارت نقشة الفلورال على أظافرها بالألوان المختلفة مع الخلفية الشفافة.

4.الفرينش:

الفرينش الأحمر
الفرينش الأحمر
الفرينش
الفرينش

الفرينش عاد مرة أخرى فى شكله الرائع والمميز، وعاد بشكلين، الأول وهو أن ترسمى أطراف أظافرك باللون الأبيض كما فعلت بلاك شاينا، أو ترسمى الأطراف بالألوان الصارخة مثل البمبى أو البرتقالى كما فعلت صوقيا كوبولا.

5.الأحمر الصارخ:

الأحمر الصارخ
الأحمر الصارخ

موضة هذا العصر وكل عصر، فاللون الأحمر الصارخ أو الـbloody red لا تنتهى موضته أبداً، هكذا قالت هايلى ستينفيلد أنه يجعل مظهرك جذاب جداً فى أيامك الهامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة