نقاط سموحة ورحلة الكويت وراء تأجيل إقالة مضوى فى الاسماعيلى

السبت، 22 سبتمبر 2018 08:30 ص
نقاط سموحة ورحلة الكويت وراء تأجيل إقالة مضوى فى الاسماعيلى خير الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن القدر اختار أن يمنح الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى الفرصة للاستمرار فى منصبه فترة أطول بسبب ضيق الوقت بعد مواجهة طلائع الجيش، حيث يخوض الدراويش مباراة هامة أمام سموحة ثم يسافر بعدها للكويت لملاقاة فريق الكويت بالبطولة العربية .

ويستضيف الإسماعيلى نظيره سموحة على ستاد الاسماعيلية فى تمام السادسة مساء السبت فى مواجهة يدخلها الدراويش بحثاً عن انتصار يعيد الهدوء لجنبات المدينة الساحلية بعد السقوط أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد فى الجولة الأخيرة فيما تعادل سموحة مع الزمالك بهدف لكل فريق .

وخاض مضوى مع الإسماعيلى سبعة مباريات بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث حصد مع الفريق 9 نقاط فقط من فوزين وثلاثة تعادلات وهزيمتين.

وافتتح مضوى، مشوار الدورى بالتعادل الإيجابي أمام الأهلى بهدف لكلا منهما، وفي المباراة الثانية تعادل سلبيا أمام بتروجيت، كما خسر من الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة، قبل أن يفوز على مصر المقاصة بهدف وحيد، وتعادل بعدها مع فريق النجوم بهدف لكلا منهما ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين واخيرا خسر من طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد

سجل لاعبو الإسماعيلي 6 أهداف في الـ 7 مباريات التي خاضها مضوي مع الفريق، واهتزت شباك الفريق بـ 8 أهداف.

وبعيدا عن مباريات الدوري قاد مضوي الإسماعيلي فى مباراة واحدة بالبطولة العربية وفاز علي الكويت الكويتي بهدفين دون في ذهاب دور الـ 32 للبطولة .

وحدد الجهاز الفنى للإسماعيلى فجر الأحد موعدا للسفر إلى دولة الكويت، ضمن برنامجه التحضيرى لملاقاة فريق الكويت الخميس القادم فى إطار جولة الإياب لدور الــ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب مواجهة سموحة ويحتاج الاسماعيلى  الذى فاز بثنائية نظيفة فى لقاء الذهاب للانتصار أو التعادل بأى نتيجة فضلا عن الخسارة بهدف نظيف للتأهل لدور الــ16 بالبطولة الأكبر فى الوطن العربى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة