صور.. قصة نجاح جعفر عبدالصادق رئيس وحدة محلية بالمنوفية على كرسيه المتحرك

الجمعة، 04 يناير 2019 04:00 ص
صور.. قصة نجاح جعفر عبدالصادق رئيس وحدة محلية بالمنوفية على كرسيه المتحرك
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طاقة أمل وثقة بالنفس، غير مكترث بما يقال من حوله، ماضيًا فى طريقه الذى رسمه، على كرسيه المتحرك، معتنقًا فكرة أن الإرادة تحطم الصخر، وأن الإعاقة ليست فى الجسد، طامحًا فى الوصول لأعلى المناصب، مقدمًا ما يملك من إمكانيات جعلته من أفضل القيادات بالمحافظة.

 

جعفر عبد الصادق جعفر ابن قرية كفر فيشا التابعة لمدينة منوف بالمنوفية، أصبح نموذجًا يحتذى به بين أقرانه فى العمل، والذى تخرج فى كلية الآداب عام 1997 وكان مجتهدًا فى الدراسة فحصل على تقدير جيد جدًا وتم تعيينه فى مجال تعليم الكبار، ليحقق نجاحًا كبيرًا ويتم ترقيته لسكرتير الوحدة المحلية بفيشا الكبرى، ويظل فى تميزه ليحصد جائزة أفضل سكرتير وحدة محلية على مستوى المحافظة فى عام 2017 .

 

ويقول جعفر، لـ"اليوم السابع"، إنه بعد عمله المتواصل، اكتشفه المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف، وراهن عليه، وتم تصعيده لرئاسة الوحدة المحلية، وهى الخطوة التى كانت تالية ولكن يعود الفضل فيها لله، ثم لرئيس المدينة الذى لم يفكر كثيرًا فى إصدار القرار بترقيتى دون أى مشكلات، على أمل ويقين أننى قادر على تحمل المسئولية .

 

وتابع جعفر، اقتنصت الفرصة، وكنت أفكر كل لحظة كيف أكون عند حسن ظن رئيسى الذى اختارنى، وكيف أحقق النهوض بالوحدة المحلية، فكان شغلى الشاغل هو الوصول لكل المواطنين بكل شبر من وحدتى المحلية، ساعيًا للوصول إلى حل جميع المشكلات وتحقيق أفضل قدر من التعاون بين المواطنين والوحدة المحلية لتحقيق معادلة النهوض بالوحدة المحلية بفيشا، لافتًا إلى أن أهم أهدافه استرداد أملاك الدولة واستغلالها فى إقامة المشروعات الحيوية التى تخدم هذه القرى .

 

وتابع جعفر: لا أحب الرجوع للوراء، وكان تشجيع رئيس المدينة لى بمثابة الدفعة التى جعلتنى أواصل التحدى والإصرار على النجاح، ودائما كنت أسعى إلى أن أكسب الشارع، مؤكدًا أن أى رئيس وحدة عليه أن ينال رضا الشارع أولاً.

 

وأكد جعفر، أنه تمكن من الحصول على موافقة مبدئية لإنشاء فرع للشهر العقارى وذلك بناء على طلب الأهالى، بالإضافة إلى مكتب بريد جارى تأسيسه فى كمشوش، وآخر فى سيروهيت، والحصول على موافقة بإدراج سيارة إسعاف بفيشا، بالإضافة إلى مد خطوط الصرف الصحى لأماكن الحيز العمرانى الجديد وجارى العمل، علاوة على الاهتمام بالإنارة العامة وتعديل وصيانة وإضاءة وإحلال وتجديد لشبكة الكهرباء.

 

وأضاف جعفر، أن خطة التجديد بالكهرباء بالوحدة المحلية وصلت إلى تجديد ما يقرب من 1000 عمود إنارة موزعين على قرى الوحدة المحلية، والتى من بينها 350 عامود بفيشا و270 بسيروهيت، و270 بقرية هيت، بالتناسب مع باقى القرى، بالإضافة إلى إحلال وتجديد محول كهرباء فيشا وزيادة قدرته وإحلال 2 محول لكفر فيشا، لافتًا إلى أنه يعمل على تكسية جانبى الطريق بجسر البحر وتوسعة الكوبرى بعرض 2 متر من الجانبين بطريق كفر فيشا فيشا وعمل كورنيش للتجميل.

 

وتابع: "إعاقتى نعمة وميزة ولو نظرت إليها لما تمكنت من تحقيق التقدم الذى وصلت إليه ولحب الناس من حولى، وإذا توقفت عندها فكان مصيرى إلى الهلاك، وأعمل وأجتهد بما حبانى به الله من قوة حب وأمل فى المستقبل".

 

من جانبه أعرب المهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة منوف، عن سعادته الغامرة بما حقق جعفر من تقدم وتميز بين أقرانه من رؤساء الوحدات المحلية على مستوى المركز والمحافظة أكملها، مؤكدًا أن الإعاقة ليست فى الجسد وإنما فى الفكر.

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(1)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(2)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(3)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(4)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(5)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(6)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(7)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(8)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(9)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(10)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(11)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(12)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(13)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(14)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(15)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(16)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(17)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(18)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(19)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(20)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(21)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(22)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(23)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(24)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(25)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(26)
 

 

جعفر-عبدالصادق-اثناء-العمل--(27)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة