القبض على 4 عاطلين هاربين من أحكام بالسجن المؤبد فى قضايا قتل بالقليوبية

الأحد، 06 يناير 2019 05:44 م
القبض على 4 عاطلين هاربين من أحكام بالسجن المؤبد فى قضايا قتل بالقليوبية اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية
القليوبية-نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الاجهزة الامنية بالقليوبية، فى القبض على 4 عاطلين هاربين من احكام بالمؤبد على ذمة قضايا" شروع فى قتل، ومخدرات، وقتل عمد" بالقليوبية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا بضبط كل من "سيد. ك. ش" 45سنة،  صاحل محل ومقيم المطرية – القاهرة ، والمحكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "مخدرات"، و"محجوب. م. م" وشهرته " أسامة بعزق " 35سنة، عاطل ومقيم عزبة رستم – دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، والمحكوم عليه في بالمؤبد فى قضية " قتل عمد".

كما تم ضبط كل من "كريم. س. ح" 26 سنة، عاطل ومقيم منشية ناصر – القاهرة، والمحكوم عليه بالمؤبد في قضية " مخدرات"، والمطلوب التنفيذ عليه في 14 حكم حبس جزئى متنوع ، و"احمد.س.ا" 39 سنة، عاطل ، والمحكوم عليه بالمؤبد في قضية "شروع في قتل"، جار اتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

ومن جانب أخر، جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها تجديد حبس سائق وعاطل  15 يوما علي ذمة التحقيقات ،لتكوينهم عصابة لسرقة رؤوس المواشي بالطرق العامة في بنها.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد احمد رشدى مأمور قسم ثانى بنها يفيد بورود معلومات مفادها بقيام كل من "إبراهيم.ع.ع" سائق السابق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات - آداب عامة"، و"خالد.هـ.ع" عاطل السابق اتهامه في 5 قضايا متنوعة "مخدرات - سرقة – مشاجرة"، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا "تبديد".

وتم إخطار  اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية، وتبين من تحريات الرائد وأكدت أحمد سامى رئيس مباحث قسم ثان بنها صحة المعلومات، بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص في ارتكاب وقائع سرقات رؤوس الماشية من الطرق العامة بأسلوب المغافلة والتردد على دائرة القسم لممارسة نشاطهما الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك حال استقلالهما السيارة رقم "و ص ف 183" ماركة سوزوكي فان فيراني اللون ملك شقيق الأول.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها، وأن السيارة المضبوطة حوزتهما المستخدمة في ممارسة نشاطهما الإجرامي، وبمناقشة المتهمين عن نشاطهما الإجرامي أقرا بارتكابهما عدة وقائع أخرى، وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا عليها، وأحيلا المتهمين للنيابة العامة التي اصدرت قرارها بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، جددها اليوم قاضي المعارضات 15 يوما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة