رونالدو: العمر مجرد رقم وطموحاتى لا حدود لها.. وديبالا وهيجواين رائعان

الإثنين، 21 أكتوبر 2019 04:04 م
رونالدو: العمر مجرد رقم وطموحاتى لا حدود لها.. وديبالا وهيجواين رائعان رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالى، أن تركيزه منصب حالياً على حصد الألقاب مع اليوفي وتحقيق مزيد من الأرقام القياسية، موضحاً أن إنجاز وصوله للهدف الـ 700 في مسيرته بات في طي النسيان.

وقال كريستيانو رونالدو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة يوفنتوس ولوكومتيف موسكو الروسى المحدد لها غداً الثلاثاء بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، "أفكر حالياً فى المستقبل، هناك مزيد من الطموحات والأحلام التى أسعى لتحقيقها مع منتخب البرتغال يوفنتوس أما الأرقام القياسية فتأتى بعد ذلك بشكل طبيعي".

وأضاف نجم البرتغال، "أطمح لتحقيق الثلاثية التاريخية مع يوفنتوس هذا الموسم، الفريق بات يقدم كرة قدم مختلفة، ويتحسن مستواه من مباراة لأخرى، وأصبحنا نفكر فى السعى لتحقيق هذا الحلم".

واصل كريستيانو رونالدو تصريحاته قائلاً، "كل موسم يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة للفريق، وسنسعى للتتويج بكافة البطولات التى نشارك هذا الموسم".

وعن وصوله إلى 34 عاماً، قال كريستيانو رونالدو، "العمر مجرد رقم، يمكنني إظهار ذلك من خلال أدائي، ديبالا وهيجواين لاعبان رائعان مثل كوادرادو وبيرنارديسكي وجميعهم يمكنهم صناعة الفارق".

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على اتلتيكو مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل لوكوموتيف موسكو الروسي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة