قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط.. "رانيا" تفتتح أول مركز تجميل متخصص بقرض 50 ألف جنيه.. وتؤكد: الفكرة كانت صعبة لأنها ثقافة جديدة على أهالى الصعيد.. وتنصح الشباب بعدم انتظار الوظيفة الميرى

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 06:30 م
قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط.. "رانيا" تفتتح أول مركز تجميل متخصص بقرض 50 ألف جنيه.. وتؤكد: الفكرة كانت صعبة لأنها ثقافة جديدة على أهالى الصعيد.. وتنصح الشباب بعدم انتظار الوظيفة الميرى قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط
اسيوط / هيثم البدرى – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يأت النجاح صدفة، ولم يكن حظ بل دائما ما يأتى نتيجة جد واجتهاد ومثابرة وتمويل ومشورة، وليس بالضرورة أن يكون جميع المغامرين ناجحين، وإنما يعتمد النجاح بالدرجة الأولى على العزيمة، ثم الاطلاع والاجتهاد من أجل الوصول إلى القمة والدعم المادى والاستشارة، لتحقيق أعلى وأفضل مستويات النجاح، ومن هذه النماذج الناجحة رانيا قطب أول وأكبر خبيرة تجميل فى الصعيد.

قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (3)

تخرجت رانيا فى كلية التربية طفولة، ولم تنتظر الوظيفة الميرى ولم تسع  وراء راتب الحكومة المنتظر، ولم تولى أى اهتمام فى أن تبحث عن عمل تذهب إليه فى الثامنة صباحا وتعود منه الثانية ظهرا، دون أن يكن لها أى هدف فى الحياة سوى انتظار راتب آخر الشهر.

قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (1)

فبعد تخرجها بدأت فى العمل على نفسها، من خلال حضور كورسات وتدريبات مختلفة، ومن ثم بدأت الخطوة الأولى فى المغامرة، التى خاضتها بمساعدة زوجها وتشجيعه لها فحصلت على قرض من جهاز تنمية المشروعات بأسيوط بقيمة 50 ألف جنيه وافتتحت به مركز تجميل متخصص ومتكامل الخدمات بالصعيد، بشكل عام ومحافظة أسيوط بشكل خاص، وكان المركز حينها يضم خدمات مختلفة ومتعددة لم يعرفها الصعيد، ولم تكن واردة على ثقافة الأسايطة إلا من خلال السفر للقاهرة، فأدخلت فى المركز العديد من برامج التجميل المتعددة، منها الحمام الملكى والمغربى والمكياج الدائم وسنفرة البشرة، ومعظم العلاجات المختلفة لمشاكل البشرة بعد حضورها لأكثر من تدريب وورشة عمل حول علاجات الشعر والبشرة داخل مصر وخارجها وحصولها على شهادات مختلفة من أكبر المتخصصين فى علاج مشاكل الشعر والبشرة والجلد من دول متنوعة.

قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (2)

وقالت رانيا قطب لـ"اليوم السابع"، إنها تعتبر جهاز تنمية المشروعات بأسيوط، شريك لها فى النجاح وبدونه لما استطعت أن تخطو خطوة واحدة فى طريق النجاح الذى بدأته، مضيفة أن فكرة عمل مشروع مركز تجميل كانت فكرة صعب تحقيقها فى الصعيد، خاصة أن الخدمات المقدمة بالمركز لم يكن يعرفها الكثير سوى المترددين بكثرة على القاهرة، مؤكدة أن فكرة أن يقوم جهاز تنمية المشروعات فى هذا الوقت بتمويل مركز تجميل ليست بالفكرة السهلة، خاصة أن المشروع كان يمثل ثقافة جديدة على الصعيد فإما أنه سينجح أو لا ولكن الجهاز وافق على التمويل بالفعل ليكون شريكى فى المغامرة.

قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (5)

وأشارت "قطب"، إلى أن جهاز تنمية المشروعات لم يكن مصدرا للتمويل فحسب بل كان المصدر الأول بالنسبة لى فى المشورة والاستشارة، فى كل خطوة من خطواتى ولم يتأخر القائمون على الجهاز بمحافظة أسيوط فى مساعدتى، أو الوقوف بجانبى حتى وصلت لأعلى درجات النجاح ولا يزال يقدم لى النصيحة والإرشاد.

قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (4)

وأضافت رانيا، أنه على الشباب والفتيات أن يجتهدوا وعدم انتظار الوظيفة الميرى حتى لا يضيعون وقتهم وأعمارهم هباء فى انتظار السراب، بل أنصح جميع الخريجين بالبحث عن عمل مشروعات مختلفة كل طبقا لمجالاته وهوايته أو دراسته، وعدم انتظار الدولة التى عليها ضغوط ومشاق أكبر من أن توفر وظيفة لك والاستعانة بجهاز تنمية المشروعات شريك النجاح للحصول على دعم ومشورة وقرض والبدء فى أولى خطوات النجاح.

قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (6)
 
قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (7)
 
قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (8)
 
قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (9)
 
قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (10)
 
قصة نجاح جديدة بدعم جهاز تنمية المشروعات فى أسيوط (11)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة