فضفضة 2019.. تفاصيل إعلان جيهان منصور طلاقها من رجل أعمال بعد 5 أشهر زواج

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 02:32 م
فضفضة 2019.. تفاصيل إعلان جيهان منصور طلاقها من رجل أعمال بعد 5 أشهر زواج جيهان منصور
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية جيهان منصور لأول مرة عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال مجدى جميل، موضحة أنهما انفصلا فى شهر سبتمبر الماضى، بعد زواجهما بخمس أشهر فقط.

71049-زفاف-جيهان-منصور-(1)

وكتبت جيهان منصور، عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :"كثير من أصدقائى والإعلام والصحافة يعلمون اننى تزوجت فى شهر ابريل 2019، لكن لأن الزواج تم بسرعة شديدة وكنت فى اقصى درجات اليأس من موضوع العمل، لم أخذ وقتى فى التفكير ودراسة الموضوع جيدًا".

وتابعت :" ولم انتبه لخلافات شديدة بيننا فى الشخصيات والطباع والتفكير ومنهج الحياة، كما لم أسأل جيدًا عن الماضى الشخصى للطرف الآخر، فقط استمعت إليه وصدقته ولم أسأل عنه للأسف فى المجتمع المحيط قبل الزواج، وما علمته بعد ذلك كان محبطًا جدًا للأسف... فأعلن هنا أنه تم الطلاق فى شهر سبتمبر الماضى وانتظرت حسب الأصول شهور العدة فى مصر، والموضوع الآن منظور أمام القضاء المصرى لاسترداد مستحقاتى الشرعية من هذا الشخص".

واختتمت كلامها قائلة :"ولهذا قررت السفر لأميركا (رحلة قصيرة) لتضميد الجراح من كل الاصعدة المهنية والشخصية فى رحلة علاج نفسى عن كل ما أصابنى من ضرر على مدار عامين من الكذب والادعاء وعدم الوفاء بالعهود على كافة الأصعدة".

وأحتفلت الإعلامية جيهان منصور يوم 15 أبريل الماضى، بزفافها من رجل الأعمال مجدى جميل، بحضور مجموعة من الشخصيات العامة من بينهم النائب عبد الرحيم على، والإعلامى وائل الإبراشى، والفنان خالد زكى، حسام الخولى الأمين العام لحزب مستقبل وطن، وزوجته الإعلامية شيماء السباعى، والكاتب الصحفى عماد الدين حسين، ومحمد عبد العزيز عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان.

يذكر أن الإعلامية جيهان منصور، قدمت العديد من البرامج التلفزيونية، والتى من ضمنها الحياة أحلى، وبرنامج من أمريكا ومع أهل مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة